اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 4/6/2019 : ريال مدريد يحسم صفقة ميندي بهذا السعر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تعاقد نادي العاصمة الإسبانية ، مع المهاجم الصربي الشاب من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفاد البيان الرسمي أن اللاعب الصربي سيوقع عقداً مع ريال مدريد لخمس خمس سنوات حتى يونيو / حزيران لعام 2025 مقابل مبلغ 60 مليون يورو ، منها 30 بالمئة سيذهب إلى بنفيكا البرتغالي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً مهاجم ولكنه ليس بالضرورة أن يكون كلاسيكي رقم 9، حيث تظهر الخرائط الحرارية أن لديه وجوداً في أجزاء مختلفة من الملعب، فهو يقضي وقتاً كبيراً في نصف الدائرة وعلى الجهة اليسري.

وأشارت إلى أنه في بعض الأحيان يسقط إلى منتصف الملعب لاستلام الكرة ويذهب بها إلى منطقة جزاء الخصم، ويصبح لاعب خطير بشكل خاص داخل المنطقة، من أصل 125 تسديدة من داخل منطقة الجزاء نجح في تسجيل 59 هدفاً، في حين سجل 10 أهداف من 39 تسديدة من خارج المنطقة.

وأوضحت أنه يتألق عندما يلعب في الجهة اليسرى، حيث سجل من هذه الزاوية 8 أهداف من 9 تسديدات، بينما أحرز 4 أهداف من 5 تسديدات وهو في الزاوية اليمنى، وقد أحرز 15 هدفاً بقدمه اليمنى مقابل ثمانية بقدمه اليسرى بالإضافة إلى خمسة أهداف برأسه.

وذكرت أنه يولد في المتوسط 2.4 فرصة لكل مباراة ويسجل 0.7 هدفاً في المباراة الواحدة بمعدل 31%، بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة، حيث لديه 1.8 تمريرة في كل مباراة، ومن الناحية الدفاعية ليس مطلوب منه أي شيء ولكنه يمد يد العون في هذا الصدد، يفوز بـ31% من مبارزاته الدفاعية بمعدل 0.8 من 2.7 لكل مباراة.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق