اخبار ريال مدريد - تقارير.. بنفيكا يرفض عرض من ريال مدريد لبيع فيليكس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية، أنّ نادي بنفيكا البرتغالي، رفض عرضًا من جانب نادي الإسباني، لبيع "جواو فيليكس" مهاجم الفريق في سوق الانتقالات الصيفي.

النادي الملكي يبحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد الخروج دون ألقاب في موسم 2018/2019، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي وانهى الليجا في المركز الثالث.

وبحسب شبكة "فوتبول إسبانيا"، فإن النادي الملكي، قد قدم عرضًا لبنفيكا بقيمة 80 مليون يورو لضم "فيليكس" مع السماح له بالبقاء في بنفيكا على سبيل الإعارة لمدة 12 عامًا.

ويملك النادي الملكي أكثر من موهبة ضمن صفوفه، وكذلك سينضم له "رودريجو جوس" جناح سانتوس البرازيلي، لذا يريد ريال مدريد إعارته لبنفيكا مجددًا وضمه في العام المُقبل.

وأوضح التقرير أنّ النادي البرتغالي رفض بيع مهاجمه صاحب الـ"19" عامًا بأقل من 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده.

"فيليكس" خاض 43 مباراة مع بنفيكا بمختلف المسابقات هذا الموسم، وتمكن من إحراز 20 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

يُذكر أنّ النادي الملكي حسم قِبل قليل، ثاني صفقاته الصيفية، وأعلن ضم المهاجم الصربي "لوكا يوفيتش" قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني (طالع المزيد من التفاصيل).


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير.. بنفيكا يرفض عرض من ريال مدريد لبيع فيليكس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق