اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 4/6/2019 : ريال مدريد يغض النظر عن نيمار بسبب سلوكه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رسمياً انتهى الموسم الكروي 2018-2019 في أوروبا بتتويج الإنجليزي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه على حساب مواطنه توتنهام في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب واندا ميتروبيوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

السوشيال ميديا بكل مواقعها الإلكترونية انفجرت عقب فوز ليفربول أخيراً باللقب القاري الأكبر بعد غياب دام حوالي 14 سنة تحديداً منذ عام 2005 عندما حقق الردز المعجزة أمام ميلان في إسطانبول.

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

ليفربول بطلاً لأوروبا 

صلاح يبجث عن أبوتريكة 

ليفربول يريد تعديل التصميم القديم 

لن تسير وحيداً أبدا في واندا ميتروبوليتانو 

لاعبو ليفربول يغنون لفيرجيل فان دايك 

تعديل سريع على حائط بطولات ليفربول

لوفرين ينفذ وعد لجماهير ليفربول

صلاح على تويتر

القائد هيندرسون 

عيد ميلاد ليفربول ال 127 

ليفربول في شوارع المدينة

لن تسير وحدك أبداً في شوارع ليفربول 

جماهير ليفربول تحتفل في متجر في  

كلوب ولاعيبة ليفربول عند رؤية كوتينيو

كوتينيو الآن 

برشلونة يبارك اللقب لليفربول 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق