اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 3/6/2019 : 3 أسماء تتحكم في صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أنهى فريق موسمه المميز بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين لهدف.

وقدّم ليفربول مستوى استثنائي هذا الموسم سواء على المستوى المحلي أو القاري، وكان قد قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن مانشستر سيتي توّج بالبطولة بفارق نقطة عن الريدز.

وتعتبر هذه هي أولى بطولات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مع الفريق، حيث بذلك كسر لعنة خسارته النهائيات الأوروبية.

وأصبح النجم هو أول لاعب مصري يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وأولى بطولاته أيضًا مع ليفربول.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يونيو الحالي :


Getty Images

Getty Images

سوشيال 360 : ليفربول بطلاً لأوروبا

السوشيال ميديا بكل مواقعها الإلكترونية انفجرت عقب فوز ليفربول أخيراً باللقب القاري الأكبر بعد غياب دام حوالي 14 سنة تحديداً منذ عام 2005 عندما حقق الردز المعجزة أمام ميلان في إسطانبول.

شاهد التقرير من هنا


getty images

getty images

بورصة 360 : محمد صلاح ينسى معاناته مع راموس من أجل

موقع سبورت 360 – قبل خمس سنوات من الآن لم يكن يدرك أي مشجع مصري أو عربي أن يصل محمد صلاح لمستواه الفني الحالي، والأكثر من ذلك لم يتوقع أحدًا أن يرفع لاعب مصري لقب دوري أبطال أوروبا حتى جاء نجم ليفربول الإنجليزي الأول ورفع الكأس البطولة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كأس العالم للأندية لن تلغى

قالت وسائل الإعلام العالمية ظهر اليوم الإثنين أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لن يقوم بإلغاء كأس العالم للأندية نسخة عام 2019 على الرغم من الاضطرابات والأقاويل والإشاعات التي خرجت خلال اليومين الأخيرين.

اقرا الخبر كاملاً


getty images

getty images

ليفربول يعادل مانشستر يونايتد كأكثر الفرق الإنجليزية تتويجاً

موقع سبورت 360 – نجح ليفربول في معادلة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في قائمة أكثر أندية إنجلترا تتويجاً بالألقاب عبر التاريخ ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ليفربول يدرس خيار الموافقة على رحيل محمد صلاح

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تدرس خيار بيع نجمها المصري محمد صلاح هذا الصيف، مما جعل نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد مع اللاعب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب وعد جماهير ليفربول بلقب الأبطال قبل عام وأوفى .. القصة كاملة

موقع سبورت 360 – صنع الجيل الحالي لنادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب الإنجاز الذي سيذكر الجميع بهم ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي ، بعد الفوز 2-0.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153104507 (1)
ريال مدريد يتلقى إشارة من صلاح لبدء المفاوضات

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد ما زال مهتماً بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل يومين مع فريقه ليفربول.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146308222 (1)
رئيس ليفربول يشمت بكوتينيو: الآن يشعر بالندم

لم يخفي توم فيرنر رئيس ليفربول شماتته بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي أصر على الرحيل عن النادي قبل عام ونصف، وانتقل لبرشلونة بصفقة بلغت 120 مليون يورو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو يستبعد رونالدو من تشكيلة الموسم في دوري الأبطال !

موقع سبورت 360 – استبعد السيد جوزيه مورينيو، نجمه السابق، كريستيانو رونالدو من تشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا، رغم تألق نجم يوفنتوس الإيطالي في ثمن النهائي وتسجيله هاتريك في مباراة العودة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح خارج تشكيلة الموسم من دوري أبطال أوروبا !

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن اختياراته لتشكيلة الموسم من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هاري كين يوجه رسالة لجماهير توتنهام بعد خسارة نهائي الأبطال

موقع سبورت 360 – لم يكن الهداف الإنجليزي هاري كين سعيداً بالطبع بعد خسارة فريقه توتنهام بالأمس أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة.

إقرأ الخبر من هنا


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 3/6/2019 : 3 أسماء تتحكم في صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق