اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/6/2019 : كانيزاريس يهاجم الراحل رييس : لا يستحق التأبين كالأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يعمل الفرنسي زين الدين مدرب فريق في الوقت الحالي على تعزيز صفوف المرينجي بصفقات جديدة، استعدادًا للموسم المقبل.

وقدّم ريال مدريد هذا العام موسمًا كارثيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بعد فشله في التتويج بأي لقب سواء محلي أو قاري.

ريال مدريد أنهى هذا الموسم بخسارته 18 مرة، منهم 12 مرة في مسابقة الدوري الإسباني فقط، الذي احتل فيها المركز الثالث بفارق تسعة عشر نقطة كاملة عن البطل .

ويبدو بأن أول صفقات ريال مدريد الصيفية سيكون النجم البلجيكي إيدين ، بعدما أكد الأمر بصورة كبيرة عقب تتويج تشيلسي الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق 30 من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1145660464 (1)

ريال مدريد يدرج 3 لاعبين كبار في صفقة بوجبا

قرر ريال مدريد إبرام صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفقاً لما ذكرته صحيفة آس في تقرير نشرته اليوم الأحد.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: يحرز لقبه الأوروبي السادس وإسبانيا تبكي من أجل رييس

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري الضوء على تتويج ليفربول الإنجليزي بلقبه السادس الأوروبي –دوري أبطال أوروبا– بعد فوزه بثنائية نظيفة على توتنهام هوتسبير، بالإضافة للحديث عن اللاعب خوسيه أنطونيو رييس مساء أمس بسبب حادث سير.
إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

ريال مدريد استغل نهائي دوري الأبطال لحسم صفقة إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن عقد اجتماع تم يوم الجمعة الماضية بين فلورنتينو بيريز ودانييل ليفي رئيسا ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير ، للبحث حول إمكانية اتمام صفقة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاَ


GettyImages-1136862737
5 أشياء قد لا تعرفها عن

سبورت 360 – بات النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على وشك الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128097905
فيربو يكشف عن النادي المفضل بالنسبة له ما بين برشلونة والريال

سبورت 360 – كشف المدافع الشاب المتألق الظهير الأيسر لنادي ريال بيتيس، عن الفريق الأكثر إثارة بالنسبة له ما بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كونتي يطالب بضم لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ يريد أنطونيو كونتي المدرب الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي إعادة ماتيو كوفاسيتش إلى “سان سيرو” من ريال مدريد، وفقا لصحية “توتوسبورت” الإيطالية.

إقرأ الخبر من هنا


celebracion_de_reyes_ante_el_mallorca_001
رد فعل النجوم والأندية بعد وفاة رييس المفاجئة

سبورت 360- ترك الخبر الصادم بوفاة النجم الإسباني خوزيه أنطونيو رييس صدى واسعاً بين لاعبي كرة القدم والأندية التي لعب لها طوال مسيرته الكروية وغيرها من الفرق التي تضامنت مع عائلة اللاعب الراحل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

صورة من حادث احتراق سيارة أنطونيو رييس

سبورت 360- نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورة للسيارة التي توفي بداخلها النجم الإسباني خوزيه أنطونيو رييس صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ35 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يحدد خطته البديلة في حال فشل ضم ايركسن أو بوجبا

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني حدد لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، ميراليم بيانيتش، كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع هدفيه الرئيسين لتعزيز خط وسطه في سوق الانتقالات الصيفية، وهما نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، ونجم توتنهام كريستيان إيركسن.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

الكشف عن رقم قميص هازارد مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقترب إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، في الوقت الذي ظهر فيه رقم القميص الذي سيحصل عليه في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق