اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/6/2019 : ريال مدريد يحدد خطته البديلة في حال فشل ضم ايركسن أو بوجبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي الإسباني حدد لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، ميراليم بيانيتش، كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع هدفيه الرئيسين لتعزيز خط وسطه في سوق الانتقالات الصيفية، وهما نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، ونجم توتنهام كريستيان إيركسن.

رغم بحثهم عن تعيين مدرب جديد بعد وداع أليجري، فإن يوفنتوس مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لنجمه البوسني بانييتش، رغم تجديد عقده الموسم الماضي حتى عام 2023.

ويطمح النادي الإيطالي إلى تحقيق أكبر استفادة مالية من بيعه وضخ المزيد من الأموال في ميزانية إعادة بناء الفريق هذا الصيف، حيث يستهدفون لاعبين كنجولو كانتي (تشيلسي)، وندومبيلي (ليون).

وحسب نفس المصدر يوفنتوس حدد سعر اللاعب ما بين 80 إلى 100 مليون يورو، وهو رقم سيحاول ريال مدريد تحفيضه إلى 70 مليون يورو للاعب الذي على رادار باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أيضاً.

فقط تولي ساري تدريب يوفنتوس يمكن أن يغير الخطط، حيث يفضل المدرب الإيطالي لاعبين بإمكانيات بيانيتش كما أنهما يملكان نفس وكيل الأعمال فالي رمضاني.

البوسني الدولي لدية قدرة على شغل عدة مراكز في خط الوسط، يمكن أن يكون بديلاً لكاسيميرو بالإضافة إلى كروس أو مودريتش. لاعب يتمتع بإحساس تكتيكي وإبداعي (نسبة تمريراته الناجحة يبلغ 92٪ ) ومتخصص في الكرات الثابتة.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق