اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/6/2019 : الكشف عن رقم قميص هازارد مع ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – شن ريان جيجز مدرب منتخب ويلز الأول لكرة القدم هجوماً على مشجعي بسبب الانتقادات الموجهة إلى اللاعب جاريث بيل على مدى الشهور القليلة الماضية.

واتسعت دائرة المشجعين الغاضبين من مستوى جاريث بيل المتواضع مع نادي ريال مدريد ، حيث جرى إطلاق حملة واسعة تطالب مجلس إدارة النادي بالتخلص من اللاعب الويلزي هذا الصيف.

وقال ريان جيجز في مؤتمر صحفي : “لعبنا مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي وبدا لي جيداً وقوياً وعلى استعداد تام ، أنا متحمس لرؤيته في المباراتين ضد كرواتيا والمجر في تصفيات يورو 2020”.

وتابع بقوله : “لم أشاهد ما كان يتحدث عنه البعض ، جاريث بيل كان مجتهداً ويريد الكرة ويتحرك بشكل دائم باستخدام قدمه اليسرى ، لقد سجل هدفاً رائعاً وأدهشني كمحترف يحب لعبة كرة القدم“.

واعترف جيجز إنه فوجئ من نسيان مشجعو ريال مدريد لكل ما قدمه جاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام واضاف : “نعم لقد فوجئت من هذه الانتقادات ولكنني لست هناك في مدريد”.

واردف قائلاً : “أنا لست من مشجعي ريال مدريد ولا أعرف خصوصيات وعموميات هذا الفريق ، لكن أنا فقط أنظر فقط من الخارج ، جاريث بيل شارك بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بأحد أفضل الأهداف التي شاهدتها”.

وأشار مدرب منتخب ويلز بأن أفضل اللاعبين غادروا ريال مدريد بسبب الانتقادات وقال : “أتذكر أن رونالدو نازاريو قرر أن يبتعد عن مشجعي ريال مدريد ، وأتذكر أن كريستيانو رونالدو فتح الأبواب مبكراً للرحيل بسبب ذلك أيضاً ، هذا النوع من الأندية لا مثيل له ، حيث تخرج المناديل المناديل البيضاء إذا لم يعجبهم مستواك”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/6/2019 : الكشف عن رقم قميص هازارد مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق