اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/6/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1\6\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنتظر جماهير أول صفقة سيبرمها النادي في الميركاتو الصيفي بعد صفقة ، وعلى الأغلب سيكون هو الوافد الثاني إلى صفوف الفريق بعد أن أعلن رحيله عن صفوف تشيلسي.

وأوضح هازارد أنه حسم قراره بالرحيل، كما أكد أنه ينتظر اتفاق الناديين على قيمة الصفقة، طبعاً يقصد ناديه الجديد ريال مدريد وناديه الحالي تشيلسي، ومن المتوقع ان تصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو، علماً أن النجم البلجيكي لديه موسم واحد فقط في عقده.

ويسعى لترميم صفوفه بأكثر من صفقة كبيرة هذا الموسم، وهناك أسماء عديدة ارتبطت بالانتقال إلى مثل ، كيليان مبابي، ، بول بوجبا، كريستيان إريكسن.

ومن المتوقع رحيل بعض النجوم عن صفوف الفريق على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل الذي من الواضح أن زين الدين لا يريده في مشروعه الجديد، وقد ألمح إلى ذلك في أكثر من تصريح.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 31 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-1148661854 (1)

كيف تغير زيدان بعد عام من رحيله عن ريال مدريد؟

في مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلن زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، استقالته من تدريب الفريق الملكي، في قرار مفاجئ أتى بعد أقل من أسبوع من تتويجه بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

دليل قوي على قرب انضمام إدين هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة ميرور البريطانية الضوء على صورة مثيرة لها دلالة واضحة على قرب انتقال إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تشيلسي يعرقل انتقال هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رفض نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عرض ريال مدريد الافتتاحي من أجل الحصول على خدمات اللاعب إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يريد السلام وراموس سيستمر مع الريال وجريزمان إلى

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري الضوء على رغبة نيمار دا سيلفا في عقد السلام مع برشلونة من جديد، بالإضافة إلى الحديث عن اقتراب أنطوان من الانضمام للبرسا، وإعلان سيرجيو راموس استمراره مع ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماذا لو .. قرر هازارد الرحيل إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة، ويعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده بشكلٍ رسمي مع البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

راموس يبدي رأيه في انتقال هازارد المحتمل لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أبدى قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رأيه بشأن التوقيع المحتمل مع النجم البلجيكي إيدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية. وكان هازارد قد أكد نيته الرحيل عن تشيلسي هذا الصيف عقب قيادة الفريق يوم الأربعاء للفوز على آرسنال (4ـ1) والتتويج بالدوري الأوروبي في مباراة وقع فيها هدفين.

إقرأ الخبر كاملاً


F547E952-2EB4-4B26-8C12-5F00045F93A9

سوشيال 360 .. هازارد يشرب سيجار وجماهير ريال مدريد تنتظره

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر كاملاً


1E2579FB-7C05-4955-8AD4-3CDC2B18BD22

راموس يكشف دوره في ريال مدريد وعلاقته مع بيريز

وتواجد سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي رسمي داخل المنطقة الرياضية بنادي ريال مدريد ليضع حداً للشائعات التي خرجت مؤخراً وأشارت برحيله عن صفوف النادي الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136424370

الموعد النهائي لإعلان انتقال هازارد إلى ريال مدريد

سبورت 360 – بات النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد لاعب وهداف نادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


6A9FD927-63D9-4C81-A380-27D920640CC3

عاجل ورسمي .. راموس يعلن بقاءه في ريال مدريد

أعلن المدافع الإسباني سيرجيو راموس رسمياً بقاءه في صفوف ريال مدريد الموسم القادم، خلال تواجده في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام العالمية والإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق