اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 27/5/2019 : بايرن ميونخ يصدر تحديثاً بشأن مستقبل خاميس رودريجيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يحاول الفرنسي زين الدين مدرب فريق الحالي، توحيد صفوف المرينجي من أجل العودة للطريق الصحيح في الموسم المقبل.

وانتهى موسم ريال مدريد بشكلٍ رسمي، حيث كان من أسوأ مواسم الفريق الملكي على الإطلاق، خاصة في القرن الحادي والعشرين.

وفشل ريال مدريد في التتويج بأي لقب سواء محلي “الدوري الإسباني، وكأس الملك”، وأو قاري “دوري أبطال أوروبا“.

في الدوري الإسباني، أنهى ريال مدريد باحتلاله المركز الثالث بفارق 19 نقطة كاملة عن البطل ، بينما خرج من مسابقتي الكأس ودوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للخسارة 18 مرة هذا الموسم في مختلف المسابقات، منهم 12 مرة في الدوري الإسباني، لذلك يرغب زيدان في توحيد الريال، والتعاقد مع صفقات جديدة ومميزة، حتى يستعيد المرينجي مكانته من جديد.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر مايو الحالي :


GettyImages-1148670102

ريال مدريد يراقب وضع مع باريس

سبورت 360 – يراقب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147807056

صدمة .. راموس يحدد وجهته القادمة

سبورت 360 – أبدى المدافع المخضرم والمتألق سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، رغبته في مغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 13 عاماً له داخل السانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1147111499

فاييخو يصعب الأمور على زيدان: أريد البقاء في ريال مدريد

سبورت 360 – وضع المدافع الشاب خيسوس فاييخو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة، بعد إعلان رغبته بالبقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1144646499

فرصة لا تعوض أمام ريال مدريد للتعاقد مع

سبورت 360 – الفرصة دائماً تأتي مرة واحدة، وقد جاءت بالفعل إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشأن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، ولا يجب أن تمر دون استغلالها.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: شكوك حول استمرار وزيدان مهمته معقدة!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري الضوء على مستقبل المدرب مع برشلونة، وموقف الإدارة سواء باستمراره أو رحيله، بالإضافة إلى الحديث عن تعقيد مهمة زين الدين زيدان مع ريال مدريد بسبب رغبة الجميع في البقاء.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-05-27_09-08-52
خلدون المبارك يرد على رئيس الليجا: هل نسيتم صفقات ريال مدريد؟

موقع سبورت 360 – ردَّ خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الذي انتقد في تصريحات سابقة صفقات السيتيزين، وإفساد السيتي سوق الانتقالات.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

قائمة المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا 2019-2020

موقع سبورت 360 – أسدل الستار أمس الأحد عن فريقين جديدين سيخوضان منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، وهما أتلانتا وإنتر ميلان الإيطاليين ، الذان فازا بالمنافسة على المقعدين الثالث والرابع أمام ميلان وروما.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

برنامج فرنسي يحبط ريال مدريد : نيمار لن يرحل

موقع سبورت 360 – حطم برنامج تلفزيوني فرنسي شهير آمال جماهير ريال مدريد برؤية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تشكيلة فريقها ، بتأكيده على بقاء اللاعب في صفوف باريس سان جيرمان الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1144846973 (1)
هل يمكن لريال مدريد دفع راتب نيمار الخيالي ؟

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض الوضع المالي في ريال مدريد فيما يخص القدرة على دفع راتب نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والذي سيحاول النادي التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-587771834 (1)
زيدان يحدد موقفه من مسألة رحيل راموس عن ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرفض فكرة رحيل القائد سيرجيو راموس عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، وسيبذل قصارى جهدة لإقناعه بالبقاء في الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

توخيل: لا يمكنني أن أعد باستمرار مبابي ونيمار مع باريس

موقع سبورت 360 – رفض السيد توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يعد الجماهير باستمرار الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1134133360

ما حدث في عام ريال مدريد الغريب والصعب

سبورت 360 – قبل عام واحد فقط كان مشجعو نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يحتفلون بفوزهم ضد نادي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق