اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 26/5/2019 : البدائل المحتملة لتعويض رحيل راموس عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن هناك أكثر من بديل مرشح لتعويض رحيل سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ، بعد الأنباء التي أشارت إلى إمكانية رحيله.

وكانت الصحف الإسبانية قد تحدثت في الأيام الماضية عن تفكير سيرجيو راموس في الرحيل عن ريال مدريد، خاصةً بعد الموسم الكارثي الذي قدّمه هو وزملائه مع المرينجي، وخروجهم بدون التتويج بأي لقب.

وأشارت الصحف أن قرار سيرجيو راموس بالرحيل كان يخطط له منذ فترة، وبالتالي سيتحرك الريال من أجل البحث عن مدافع آخر لتعويض رحيله.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن بالرغم من تعاقد ريال مدريد مع الشاب البرازيلي ، إلا أنه من الضروري أن يعوض رحيل سيرجيو راموس إذا تأكد الأمر، خاصةً وأن الفريق سيكون بحاجة لقائد في خط الدفاع، حيث أن من المستحيل قيام رافايل فاران أو بهذا الدور.

وأكملت الصحيفة أن الهدف الأول لريال مدريد سيكون كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي الذي يقدر سعره بـ 100 مليون يورو.

والاسم الآخر المرشح للانضمام لريال مدريد هو ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي، والذي يعتبر هدف الإسباني الأول في الميركاتو الصيفي.

وبنسبة أقل، هناك سكرينيار مدافع الإيطالي، بالإضافة إلى ماريو هيرموسو لاعب إسبانيول الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تفكر بجدية في التعاقد مع فيرجيل فان دايك مدافع الإنجليزي، حيث يعتبر في الوقت الحالي مدافع في العالم، ولكن المسألة تبدو شبه مستحيلة بسبب تمسك الإدارة، والمدرب الألماني يورجه كلوب بالنجم الهولندي.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق