اخبار ريال مدريد - مياتوفيتش: لا أتخيل ريال مدريد بدون راموس.. ويوفيتش سيساعد الفريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق "بريدراج مياتوفيتش" أسطورة فريق الإسباني، على إمكانية رحيل "سرجيو راموس" مدافع وقائد الفريق، عن النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي.

صحيفة "ماركا" فجرت مفاجأة، حيث كشفت أنّ قائد النادي الملكي، لا يريد الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، وسط ترقب من جانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال مياتوفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كان من الصعب الحفاظ على المستوى الذي ظهر به ريال مدريد خلال السنوات الماضية، هذا الجيل لن يتكرر مرة أخرى".

وأضاف: "ما فعلناه في السنوات الماضية، لم يفعله أحد، ولكن أثق بزيدان، سيفعل كل ما هو ممكن لتشكيل فريق تنافسي".

وأكمل: "لقد قرأت بعض الأشياء بشأن رحيل راموس، ولكن الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله هو أنني لا أتخيل ريال مدريد بدون سيرجيو راموس، بجانب صفاته كلاعب، هو قائد هذا الجيل، لا أعرف ما الذي يحدث، أتمنى أنّ يبقى في الفريق، ويقودنا لتحقيق الأهداف".

وواصل: "ليس من السهل ضم أكثر من لاعب، لأن لاستقطاب صفقات، هناك لاعبين يتعين عليهم الخروج، وهذا ليس سهلًا، سنرى ما سيفعله ".

وعن إمكانية ضم " دا سيلفا"، و"كيليان مبابي": "أحب كليهما، يتعين على زيدان تشكيل فريق تنافسي لأن ريال مدريد ملتزم بالفوز بكل شيء، يجب أنّ نحاول أنّ نفعل كل شيء ممكن، لجلب اللاعبين الذي يمكنهم الحفاظ على هذا المستوى".

وتابع: "إنهما لاعبان رائعان، نيمار يعرف الدوري الإسباني جيدًا، لأنه لعب في ، ومبابي لا يزال صغيرًا للغاية ويريد التألق، إذا جاء الثنائي، فسيكون ذلك مثاليًا، لكن من الصعب إخراجهما من باريس سان جيرمان".

وأردف: "هناك أكثر من لاعب يمكنهم مساعدة ريال مدريد، أيضًا لاعب رائع، ويقدم أشياء جيدة في تشيلسي، وبول بوجبا مُثير للاهتمام".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن صفقة "" قائلًا: "هو لاعب شاب أحرز العديد من الأهداف، أنا أعمله جيدًا، مُنذ صغره، وهو طموح للغاية، ويمكنه المساهمة كثيرًا".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق