اخبار ريال مدريد اليوم السبت 25/5/2019 : ريال مدريد يحطم الرقم القياسي بالتعاقدات والإنفاق في السوق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في صيف 2009، قرر  أثناء بداية الولاية الثانية للرئيس فلورنتينو بيريز أن يكسر جميع الأرقام في سوق الانتقالات، وقام بإحداث ثورة كبيرة في صفوف الفريق كانت بمثابة حجر الأساس في الإنجازات العظيمة التي حققها خلال السنوات الماضية.

ريال مدريد تعاقد آنذاك مع 6 لاعبين من العيار الثقيل، يأتي على رأسهم النجم الأسطوري في تاريخ النادي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ، ريكاردو كاكا، تشابي ألونسو، ألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.

أنفق ريال مدريد 245 مليون يورو خلال موسم 2009-2010، وحتى هذه اللحظة، ما زال هذا الرقم هو الأعلى من حيث الإنفاق في تاريخ النادي، وظل الأعلى في تاريخ كرة القدم لسنوات عديدة أيضاً قبل أن يتم تحطيمه من جانب في الموسم الماضي 2017-2018.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقرير يوضح أن ريال مدريد مقبل على سوق انتقالات تاريخي سيحطم فيه جميع الأرقام التي سجلها في موسم بيريز الأول بولايته الثانية، وربما يتجاوز الرقم القياسي بفارق كبير جداً أيضاً.

حتى الآن، أنفق ريال مدريد 95 مليون يورو على التعاقد مع البرازيلين (50 مليون) ورودريجو (45 مليون)، وهناك صفقات أخرى منتظرة مثل التوقيع مع الذي سيكلف النادي 100 مليون يورو على الأٌقل، وبالتالي سيرتفع إجمالي الإنفاق إلى 195 مليون.

وما زلنا في البداية فقط، فمن المتوقع جداً أن يغلق النادي صفقة مهاجم فرانكفورت خلال الفترة القادمة مقابل 60 مليون يورو، وبهذا يرتفع إجمالي المصاريف إلى 255 مليون يورو، مما يعني تحطيم الرقم القياسي في موسم 2009-2010.

هذا كله ونحن ما زلنا لم نتحدث عن صفقة الظهير الأيسر التي يريدها زين الدين بشدة، والأنظار موجهة إلى مدافع ليون، وستبلغ قيمة الصفقة 30 مليون يورو على الأٌقل، ويأمل بيريز أن يتوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي بهذا المبلغ بعد أن حدد الأخير سعر اللاعب بـ50 مليون.

285 مليون يورو سيدفعها ريال مدريد على ضم 3 لاعبين هم إدين هازارد، لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي الأقرب للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابو، بالإضافة إلى رودريجو وميليتاو، وبهذا يكون النادي قد  وقع مع 5 لاعبين، وستكون هذه أغلى سوق في تاريخ الريال.

وعلى الأرجح، سيضيف ريال مدريد صفقة سادسة بالتعاقد مع لاعب خط وسط من العيار الثقيل، ويقال أن مانشستر يونايتد يطلب ببول بوجبا 150 مليون يورو، لكن بيريز يمكنه دفع نصف هذا المبلغ لو قرر التوجه لكريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي تبقى سنة واحدة في عقده.

مع بول بوجبا، سيبلغ إجمالي الإنفاق 435 مليون يورو، بينما سيصل إلى 355 مليون يورو في حال تم التوجه لإريكسن، لكن ماذا إن قرر بيريز مفاجأة الجميع وإضافة صفقة مجنونة كالتعاقد مع كيليان مبابي أو من باريس سان جيرمان، فحينها سيرتفع إجمالي الإنفاق إلى 600 مليون يورو على الأقل.

الأمر لا يتوقف هذا الصيف على حجم الإنفاق وحسب، بل على فارق الإنفاق والبيع أيضاً، ففي موسم 2009-2010 دفع ريال مدريد 254 مليون يورو، لكنه باع لاعبين بقيمة 98 مليون، وبالتالي كان الإنفاق الحقيقي 155 مليون يورو فقط.

هذا الصيف، يواجه النادي مشكلة في بيع اللاعبين بسبب عدم رغبة أي منهم بالرحيل، وعدم وجود اهتمام حقيقي من الأندية، لكن النادي يسعى للحصول على بيع لاعبين بقيمة 200 مليون على الأقل، وسيحاول زيدان الاستفادة من بيع جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، خاميس رودريجيز وربما داني سيبايوس وماركوس يورنتي وماريانو دياز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق