اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 23/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 23\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى موسم الكارثي الذي خرج فيه خالي الوفاض دون تحقيق أي لقب، محتلاً المركز الثالث في ، ومودعاً بطولتي كأس الملكي ودوري أبطال أوروبا بنتائج مذلة من غريمه التقليدي وأياكس.

ولم تتحسن نتائج ريال مدريد بعد عودة زين الدين ، بل ربما ازدادت سوءاً، حيث تلقى الفريق 4 هزائم وتعادل في مناسبتين خلال 11 مباراة، وقد يعود سبب ذلك إلى عدم وجود حافز لدى اللاعبين، بالإضافة إلى المداورة المستمرة التي كان يقوم بها المدرب الفرنسي.

ويركز ريال مدريد في الوقت الراهن على سوق الانتقالات الصيفية، من المتوقع أن يبرم النادي عدة صفقات مهمة، وأبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو هي ، ، كيليان مبابي، كريستيان إريكسن، بول بوجبا، لكن بالطبع لن يتمكن من التوقيع معهم جميعاً بل سيختار من بينهم لاعبين أو ثلاثة على الأكثر.

وهناك العديد من اللاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف الفريق على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى ، ، داني سيبايوس، خيسوس فاييخو، كيلور نافاس وماركوس يورنتي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري:-


getty images

getty images

الكرة الذهبية تهدي مودريتش موسمًا آخر مع ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – الأول كان الألماني ، وبعده المدافع ، والآن بات النجم الكرواتي قريبًا من تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فالدانو يدعو لإنشاء تمثالين لـ زيدان في البيرنابيو وحديقة بيريز !

موقع سبورت 360 – أعرب السيد خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن وجهة نظره في أن النادي الملكي ورئيسه، فلورنتينو بيريز يجب أن يكونوا ممتنين لزين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي الحالي للميرينجي ويقوموا بإنشاء تمثالين له !.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148702214 (1)

فالدانو غير معجب ببوجبا لكنه يثق باختيار زيدان

قلل خورخي فالدانو المدرب والمدير الرياضي السابق في ريال مدريد من قيمة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي ارتبط بشدة بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فلورنتينو بيريز ينتظر إشارة من نيمار

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لن يقوم بأي خطوة للتعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، سوى في حالة واحدة، وهي إعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1085037544 (1)

جماهير ريال مدريد تفضل مبابي على نيمار بنسبة ساحقة

يبدو أن جماهير ريال مدريد تعرف جيداً الصفقة التي تريدها من باريس سان جيرمان ما بين نيمار وكيليان مبابي اللذان ارتبطا مجدداً بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الأيام الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق