اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21/5/2019 : فاران يعلن بقاءه في ريال مدريد الموسم القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – انتهى موسم 2018 / 2019 بشكلٍ رسمي، حيث خرج المرينجي خالي الوفاض من أي بطولة سواء محلية أو قارية.

واحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 19 نقطة كاملة عن البطل .

ووصل عدد النقاط بين ريال مدريد، وبرشلونة لـ 19 نقطة، وهذا شيء يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي الملكي.

ويعتبر هذا أسوأ مواسم ريال مدريد في القرن الحادي والعشرين، حيث تعرض للخسارة 18 مرة هذا الموسم، منهم 12 في مسابقة الدوري الإسباني.

وسيحاول زين الدين مدرب ريال مدريد الحالي إعادة المرينجي لسابق عهده، وسيساعده في ذلك الصفقات المتوقعة التي سيتعاقد معها الريال هذا الصيف.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1140025310

ريفالدو يقف بجانب جاريث بيل ضد ريال مدريد

سبورت 360 – أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسبانيالسابق، على أن النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، لاعب رائع وكبير ولا يستحق هذه المعاملة.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1131443928

المشاكل تبدأ داخل ريال مدريد بسبب ساديو ماني

سبورت 360 – بدأت المشاكل داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سريعاً بعد موسم كارثي لم يحصد فيه أي بطولة محلية أو قارية، ولكن في هذه المرة بسبب إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب الإنجليزي.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

بنزيما يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأن الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – وجه مهاجم ريال مدريد الإسباني رسالة إلى جماهير النادي حول العالم بشأن الموسم المقبل ، بعد خروج الفريق الملكي خال الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1131323154

فاسكيز: مبابي لاعب جيد لكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات

سبورت 360 – علق النجم المتألق لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144899399

جماهير ريال مدريد تطالب بمغادرة 8 لاعبين في الصيف

سبورت 360 – انتهى موسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكارثي، ولكن لم ينتهي معه غضب جماهيره التي تصفه بالأسواء في تاريخ القلعة البيضاء.

 إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مبابي يفتح النافذة وسان جيرمان يغلقها في وجه ريال مدريد!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري بالحديث عن رغبة كيليان مبابي في الرحيل، وتأهب ريال مدريد، بالإضافة إلى بحث فريق برشلونة عن مهاجم جديد بجانب أنطوان .

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تشيلسي يحسم موقفه من بيع إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حدد نادي تشيلسي لكرة القدم موقفه النهائي من بيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد العروض التي تقدم بها ريال مدريد للحصول على خدمات.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

5 وجهات محتملة لكيليان مبابي بعد حقبة سان جيرمان

موقع سبورت 360 – أطلق النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، تصريحات مفاجئة وتحدث عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فاتحاً أبواب الرحيل والالتحاق بالأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

إيمري : مبابي كان يريد بشدة الانضمام لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشف الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وآرسنال الإنجليزي الحالي بأنه خلال فترته مع النادي الباريسي، كان كيليان مبابي يرغب بشدة في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

رغبات بيريز تطلق شرارة الحرب مع سان جيرمان

موقع سبورت 360 – يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد حرباً حامية الوطيس بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قام كيليان مبابي بكسر النظام البيئي السعيد الذي يظهر للجميع بأن الفريق الفرنسي يعيش داخله.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

10 أرقام هامة حدثت في الجولة 38 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهى الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم 2018-2019 بحصول برشلونة على اللقب قبل عدة جولات ، بفارق كبير عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي أنهى موسمه بخسارة أمام ليفانتي

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يدرس طريقة غير متوقعة للتخلص من جاريث بيل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين عن دراسة يقوم بها مجلس إدارة ريال مدريد للتخلص من اللاعب جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بيان رسمي .. سان جيرمان يعلن استمرار مبابي الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل سريعاً بشأن استمرار النجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق الباريسي في الموسم المقبل من عدمه.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق