اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21/5/2019 : فاسكيز: مبابي لاعب جيد لكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد النجم الهولندي المخضرم رويستون درينثي لاعب نادي العاصمة الإسبانية السابق وسبارتا روتردام الحالي، على أنه فضل الانتقال إلى القلعة البيضاء عن الذهاب إلى الغريم التقليدي والأزلي نادي عام 2007.

وأوضح الهولندي رويستون درينثي الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، أنه تلق عروضاً من عدد كبير للغاية من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسهم برشلونة، ولكنه فضل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني مع أول عرض أتى من أجله لأنه يحبه منذ الصغر.

وتحدث درينثي في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “في عام 2007 علمت أن 16 نادياً يهتمون بخدماتي، وتحدثت مع لابورتا رئيس نادي برشلونة حينها، وعرضت على معظم هذه الأندية عقداً مدته 5 سنوات وبنفس الشروط تقريباً، ولكن بمجرد أن علمت أن ريال مدريد مهتم بي، لم أتردد لحظة في الموافقة”.

وأضاف: “عندما كنت طفلاً كنت مفتوناً بكل ما يحيط بنادي ريال مدريد، وسحر هذا الفريق العظيم، وأردت حقاً أن أكون جزءاً منه، وعندما وصلت إلى هناك شعرت فوراً بأنني في المنزل، فقد استقبلني الجميع بطريقة رائعة للغاية”.

وأكمل: “جوتي كان رائعاً معي منذ وصولي إلى الفريق، فكان رجلاً بمعنى الكلمة وأسطورة، وتطورت علاقتي مع روبينيو بعد فترة وجيزة وكنت أذهب أحياناً إلى منزله، حيث حول الطابق السفلي إلى ملهى ليلي”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق