اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 21\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أطلق النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، تصريحات مفاجئة وتحدث عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فاتحاً أبواب الرحيل والالتحاق بالأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وعقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي، بدا مبابي وكأنه يلقي خطاباً وداعياً حين وجه الشكر لإدارة باريس سان جيرمان وللجميع، وأكد أنه استمتع باللعب طوال المواسم الأربعة الماضية في الدوري الفرنسي.

وقال إن الوقت ربما قد حان لتحمل مسؤوليات أكبر، وأوضح أنه يتمنى أن يكون ذلك مع باريس سان جيرمان، أو مع فريق آخر.

وصنعت تصريحات مبابي الحدث والتقطته الصحف الرياضية ورأت فيه إعلاناً عن انطلاق “مسلسل طويل” في الانتقالات الصيفية.

وبدورنا في موقع سبورت 360 عربية، نستعرض معكم جميع الوجهات المحتملة لكيليان مبابي في حال رحيله عن باريس سان جيرمان:

بايرن ميونخ:

على الرغم من أن هذا السيناريو مستبعد نوعاً ما، إلا أن الأخبار القادمة من نادي بايرن ميونخ تشير إلى رغبة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، بدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، حتى يتمكن من بناء الفريق للموسم المقبل، لأنه يريد جلب بطولة دوري أبطال أوروبا إلى خزائن بطل البوندسيلجا.

ومع استعداد جماهير نادي بايرن ميونخ إلى توديع النجمين الهولندي آرين روبن، وزميله الفرنسي فرانك ريبيري اللذين يستعدان لمغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي 2018/2019، فإن الخيار الأمثل للإدارة لتعويض رحيل الجناحين السريعين يكمن في إقناع كيليان مبابي بالقدوم إلى صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس:

العملاق المتوج بالدوري الإيطالي لثماني مرات توالياً، أخفق في الوصول إلى دور نصف النهائي ، رغم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي بـ100 مليون يورو من .

ولدى السيدة العجوز، أجنحة قوية أمثال دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي وبالطبع رونالدو الذي يلعب أكثر في مركز المهاجم، وماريو ماندزوكيتش الذي يميل للعب كجناح أيسر ومهاجم متأخر مثل ديبالا الذي يلعب أحياناً جناحاً، لكن كل هؤلاء اللاعبين لا يرقون لمستوى تطلعات الفريق في الوقت الحالي.

يوفنتوس سيحتاج إلى جناح يلعب في الجهة اليسرى، فاختيار مبابي قد يكون منطقياً، لكن يوفنتوس قد يواجه بعد المشاكل الاقتصادية لإغلاق الصفقة، إلا إذا عرض ديبالا ودوجلاس كوستا للبيع.

مانشستر سيتي:

تعرف إدارة مانشستر سيتي الإمكانيات الكروية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الفرنسي صاحب (20) عاماً، حيث أصبح مبابي خلال وقت قصير أفضل لاعب شاب في العالم نظراً لأدائه رفقة باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي أيضاً حيث لعب دوراً هاماً في تتويج منتخب الديوك ببطولة كأس العالم 2018.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع مبابي والذي أكمل انتقاله لصفوف نادي باريس سان جيرمان الصيف الماضي بـ180 مليون يورو في مقابل حصول العملاق الفرنسي على خدمات رحيم ستيرلينج نجم السكاي بلوز المتألق.

ويرى الإسباني بيب جوارديولا، بأن الفرنسي يمكنه أن يقود فريقه الإنجليزي لحصد بطولة دوري الأبطال في الفترة القادمة في حال انضمامه، لكن هذا الأمر لن يكون سهلاً، إذ سيكون بطل الدوري الإنجليزي مطالباً بالتخلي عن 3 نجوم دفعة واحدة.

:

انشغلت إدارة نادي برشلونة في الآونة الأخيرة، بترتيب أوراق البيت الداخلي للفريق، حيث بات من الواضح أن الإدارة الكتالونية ستتخذ قرارات ثورية بشأن الصفقات الجديدة وكذا العناصر التي ستغادر الفريق.

ومع مستوى فيليب كوتينيو المخيب للآمال والذي جعله يفقد ثقة جماهير برشلونة، فيبدو أن الفريق سيتحرك جدياً للتخلص منه والتعاقد مع لاعب يمنح حلولاً إضافية للبارسا في الأروقة، ولا شك أن كيليان مبابي سيشكل إضافة كبيرة في هذا الصدد.

ومع تقدم في السن، فقد بات من الضروري أن يبحث برشلونة عن معوض حقيقي له قادر على حمل الخط الأمامي على كتفيه وإيداع الكرات في الشباك.

وسبق لمبابي أن قدم مستويات مبهرة مع باريس سان جيرمان حينما شارك كمهاجم صريح، وقد تفكر فيه إدارة البلاوجرانا لتعويض المهاجم الأوروجوياني الذي بلغ من العمر عتيّا.

وأشار استطلاع رأي أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في شهر فبراير المنصرم، إلى أن جماهير برشلونة تراهن على كيليان مبابي ليكون رأس الحربة المستقبلي للبلاوجرانا، بحصوله على 48% من الأصوات (46 ألف صوت).

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في وقت سابق من هذا الموسم، أن مبابي كان يتابع عبر هاتفه الذكي الجدول الخاص بمباريات نادي برشلونة، وهو ما يعزز من إمكانية انتقال الفرنسي إلى قلعة الكامب نو.

ريال مدريد:

لا شك في أن الفرنسي زين الدين سيكون أسعد شخص بقرار مبابي إن أصر على الرحيل، ولا يخفي مدرب ريال مدريد إعجابه باللاعب الشاب وسيكون التعاقد معه تعزيزاً قوياً للفريق الذي يتطلع للعودة إلى المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

وقالت التقارير الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم: “مبابي أراد تحذير باريس سان جيرمان، وريال مدريد استقبل تصريح الفرنسي بحذر لأنهم يعلمون أن أي شيء قد يحدث ولكنهم يتمسكون بجزء من الأمل، التصريح سمح لريال مدريد وفلورنتينو بيريز بالحلم مرة أخرى”.

ويقترب النادي الملكي من إبرام صفقتي البلجيكي إيدين من تشيلسي والفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، لكنه يحاول إقناع باريس سان جيرمان بالتعاقد مع صاحب الـ20 عاماً.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد تقدم بعرض لشراء مبابي، مقابل 280 مليون يورو، لكن هذا العرض السخي لن يغري إدارة باريس سان جيرمان، التي أكدت أن مبابي “لاعب لا يمكن الاستغناء عنه”، رغم اتهامات الخرق المحتمل للعب المالي النظيف الملاحقة للنادي خلال السنوات الماضية.

وفي حال رحيل جاريث بيل (وهذا هو المتوقع)، فسيكون الفريق الملكي مطالباً بالتعاقد مع جناح أيسر مثل مبابي، ومن المؤكد أن 300 مليون يورو، التي خصصها النادي لإبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، لا تشمل إمكانية التعاقد مع نجوم من نوعية بطل العالم، حيث سيكون التعامل مع هذا الاسم سبباً في تغيير فوري للاستراتيجية، من خلال تحليل الحالة الاقتصادية والفنية أيضاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق