اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 20/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 20\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعرض فريق لخسارة جديدة مساء أمس الأحد، وهذه المرة أمام ضيفه ريال بيتيس بثنائية نظيفة على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وبهذا أنهى ريال مدريد الدوري الإسباني وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 19 نقطة كاملة عن بطل المسابقة .

وتعرض ريال مدريد للهزيمة 12 هذا الموسم بمسابقة الدوري الإسباني فقط، ليؤكد بأنه من ضمن أسوأ مواسم الريال على مدار تاريخه.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق العشرين من شهر مايو الحالي :


1527686812_397158_noticia_normal
عاجل ورسمياً .. ريال مدريد يعلن تمديد عقد

أعلن ريال مدريد الإسباني في بيانٍ رسمي عبر موقعه على شبكة الانترنت تمديد عقد نجمه الألماني توني كروس حتى عام 2023 منهياً بالتالي شائعات رحيله عن النادي في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1033790048 (1)
جماهير ريال مدريد تختار من يجب أن يرحل في الصيف

حددت جماهير ريال مدريد اللاعبين الذين يجب على النادي التخلص منهم خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل تعويضهم بلاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة في الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-REAL MADRID-REAL BETIS
يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع مستغلاً أزمة ريال مدريد

ما زال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرتبطاً بيوفنتوس في الصحافة الإيطالية لخلافة ماسيميليانو أليجري رغم أنه عاد لتدريب ريال مدريد مجدداً قبل شهرين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133245561 (1)
ملخص الدوري الإسباني .. أفضل 5 فرق ولاعبين بالأدلة

أسدل الستار عن بطولة الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 التي لم تشاهد تنافس حقيقي على اللقب في ظل تراجع مستوى ريال مدريد بشكل ملحوظ، وبدرجة أقل أتلتيكو مدريد الذي فشل في مضايقة برشلونة البطل طوال الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1150276468 (1)
ريال مدريد كيان بلا مشاعر يسحق الرجال !

رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم بات أمراً شبه مؤكد في ظل رغبة زين الدين زيدان بالاعتماد على الحارس البلجيكي في الموسم القادم كحارس رئيسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رسمياً .. بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف

موقع سبورت 360 – حصل المهاجم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب فرنسي يلعب خارج فرنسا لعام 2019 ، والمقدمة من الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين في فرنسا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ماذا كان رد فعل جاريث بيل على عدم إشراكه ضد بيتيس؟

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن ردة فعل جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد على عدم إشراكه كبديل في مباراة ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

5 أسباب تدفع للبقاء في ورفض ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نجح محمد صلاح في الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع فريق نادي ليفربول، ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عدم صحة أنه “أعجوبة الموسم الواحد”.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ريال مدريد ومانشستر سيتي يتنافسان لضم بيانيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة عن احتمالية فتح مزاد كبير من إدارة نادي يوفنتوس في حالة بيع النجم البوسني ميراليم بيانيتش في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق