اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 20/5/2019 : ريال مدريد كيان بلا مشاعر يسحق الرجال !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ظهر اليوم الأحد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ريال بيتيس، ضمن فعاليات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر .

ويرغب الفرنسي زين الدين مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بمباراة اليوم ضد ريال بيتيس، والعودة لسكة الانتصارات من جديد، حيث يعتبر الانتصار اليوم معنويًا من أجل استعادة اللاعبين الثقة في أنفسهم.

ويبدو بأن الويلزي جاريث بيل لن يحظى بفرصة المشاركة للمرة الأخيرة مع ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حيث أشارت صحيفة “آس” بأن زيدان لن يدفع به في التشكيلة الأساسية ظهر اليوم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1135010057

الأرقام تنصف سولاري على حساب زيدان ولوبيتيجي

سبورت 360 – على الرغم من إقالته واستبداله بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن سانتياجو سولاري هو الأفضل من بين مدربي الفريق الثلاثة هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1150278525 (1)

زيدان يوضح سبب حرمان بيل من فرصة توديع الجماهير

برر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قرار إبقاء النجم الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء في مباراة ريال بيتيس التي خسرها الفريق بهدفين نظيفين بالجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144899073

يعد جماهير ريال مدريد بالألقاب في الموسم المقبل

سبورت 360 – وعد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، جماهير فريقه بحصد الألقاب في الموسم المقبل، وذلك بعد هذا الموسم الكارثي الذي لم يحقق فيه اللوس بلانكوس أي لقب.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1143302872

زيدان يطلب من بول بوجبا التمرد على مانشستر يونايتد

سبورت 360 – يضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مواطنه بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رأس قائمة أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136862737

تشيلسي يجرد من الرقم 10 تمهيداً لرحيله

سبورت 360 – بات النجم البلجيكي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة قصيرة للغاية، من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1150260428

زيدان يحرم جاريث بيل من فرصة توديع جماهير ريال مدريد

سبورت 360 – حرم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، نجمه الويلزي جاريث بيل، من توديع جماهير ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة ريال بيتيس التي ستكون من المتوقع الأخيرة له بقميص الفريق الأبيض.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1150276361

جماهير ريال مدريد تودع كيلور نافاس .. فيديو

احتفلت جماهير نادي ريال مدريد، بحارس فريقها الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس، في المباراة الأخيرة التي يخوضها في معقل الفريق سانتياجو برنابيو، أمام ريال بيتيس في الجولة 38 من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1144895692

ريال مدريد يتعرض لنهاية مذلة وقياسية أمام برشلونة

تعرض نادي ريال مدريد لنهاية مذلة وقياسية أمام برشلونة، هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعدما خسر المرينجي بهدفين دون رد أمام ريال بيتيس، اليوم الأحد.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: يثير الجدل في برشلونة ووداعًا جاريث بيل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد، والجدل في برشلونة حول التعاقد مع أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد بيتيس

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد ظهر اليوم الأحد بمنافسه ريال بيتيس على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 19 / 5 / 2019

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم الأحد منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم بمواجهة ريال مدريد مع ريال بيتيس في الظهيرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في حين يحل برشلونة البطل ضيفاً على إيبار.

إقرأ الخبر من هنا


109
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 19 \ 5 \ 2019

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 بلقائين بدون أهمية كبيرة حيث حسم برشلونة لقب رقم 26 منذ 4 جولات ماضية، فيما يستقبل ريال مدريد فريق ريال بيتيس في لقاء بدون أهداف حقيقة للفريقين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فرانكفورت ينفي توصله لاتفاق مع ريال مدريد بشأن يوفيتش

موقع سبورت 360 – أوضح نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حقيقة توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني، بشأن صفقة انتقال مهاجمه الصربي، ، إلى الفريق الملكي، في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقتي هازارد ويوفيتش

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “فوكس سبورت” كما نقلت من مصادر خاصة بها من نادي ريال مدريد الإسباني عن الموعد الرسمي للإعلان عن أبرز الصفقات الجديدة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1144196892

زيدان يستدعي جاريث بيل لمواجهة ريال بيتيس

أماط زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه ريال بيتيس، مساء غدٍ الأحد، لحساب الجولة 38 “الختامية” من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

هل يتولى زيدان مهمة تدريب يوفنتوس ؟

موقع سبورت 360 – استغلت الصحافة الإيطالية تصريح الفرنسي زين الدين زيدان المثير للجدل اليوم السبت قبل مباراة ريال بيتس ظهر الأحد ضمن الجولة الأخيرة من الليجا ، عندما قال بأنه من يقرر كل شيء يخص تشكيلة ريال مدريد ، وسيرحل إذا لم يسر كل شيء كمان يريد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133883363

كراوتش يعاتب ريال مدريد على إهدار موهبة بيل

وجّه الإنجليزي بيتر كراوتش، مهاجم توتنهام السابق، انتقاداً حاداً لنادي ريال مدريد، بسبب زميله السابق في صفوف السبيرز، جاريث بيل، لاعب الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136424370

والد هازارد مفتاح مهم لانتقاله إلى ريال مدريد

قد يلعب تييري هازارد والد النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، دوراً مهماً للغاية في انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1130964948

: كدت أترك كرة القدم من أجل سباق الدراجات

سبورت 360 – أكد الحارس البلجيكي المخضرم عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً، بسبب حبه الكبير لرياضة سباق الدراجات الهوائية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1142891306

زيدان يقرر التخلي عن 6 لاعبين

سبورت 360 – جاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مرة أخرى بعد 10 أشهر فقط من رحيله في الولاية الأولى، من أجل بناء الفريق من جديد وتجديد التشكيلة للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

زيدان: إذا لم أفعل ما أريد مع ريال مدريد .. سأرحل

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه الشخص المسؤول عن تحديد شكل الفريق في الموسم القادم ومن سيلعب ، مشيراً إلى إمكانية الرحيل عن النادي إذا لم يكن الأمر كذلك حسب تعبيره.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق