اخبار ريال مدريد اليوم السبت 18/5/2019 : هازارد يكشف عن أكبر أحلامه

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية عن تشكيلة فريق نادي الإنجليزي المتوقعة في الموسم الجديد.

ومن المنتظر ألا يبرم المدير الفني الألماني للريدز، يورجن كلوب، الكثير من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في كافة المراكز، ولكن يرتبط الليفر بالتوقيع مع الثنائي ماتياس دي ليخت المدافع الهولندي الدولي الشاب ونبيل فقير نجم ليون الفرنسي.

ورغم اقتراب دي ليخت من الانتقال إلى صفوف الإسباني، خصوصاً بعد تعاقد البلوجرانا مع الجوهرة الهولندية الأخرى وزميله في أياكس، فرينكي دي يونج، ولكن يتسلح ليفربول بتواجد فان دايك والذي يشكل شراكة رائعة مع صاحب الـ 19 عاماً في المنتخب الهولندي، في إغراء دي ليخت بالمجئ إلى أنفيلد.

ولا يفكر الريدز في التخلي عن خدمات أي لاعب، مع اهتمام الإسباني بالتوقيع مع ساديو ماني ومحمد صلاح، وأيضاً رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على توقيع روبيرتو فيرمينو، وارتباط برشلونة بضم المدافع الإسكتلندي روبرتسون.

وإليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة في الموسم الجديد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، دي ليخت وألكسندر أرنولد

الوسط: نبيل فقير، فابينيو وفينالدوم

الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 18/5/2019 : هازارد يكشف عن أكبر أحلامه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق