اخبار ريال مدريد - بنزيما: فخور بمسيرتي وكنت أتمنى التواجد مع فرنسا بنهائي مونديال روسيا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ، أنه كان يتمنى التواجد رفقة منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، الذي توجّ به منتخب الديوك بعد الفوز على كرواتيا.

"بنزيما" لا يُشارك مع المنتخب الفرنسي، مُنذ أكثر من عامين، بسبب قضية الابتزاز بشأن الفضيحة الجنسية مع زميله "ماثيو فالبوينا".

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد رأيت كأس العالم في ليون في منزل والدتي، وقِبل المباراة أرسلت رسائل إلى فاران، وكنت سعيدًا جدًا بفوز فرنسا، وكنت أتمنى أنّ أكون معهم".

وأضاف: "أنا فخور بمسيرتي، إنها ليست سيئة، أليس كذلك؟ أنا ألعب في واحد من أفضل الأندية في العالم ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: زيدان بمثابة أخي الأكبر ووظيفة المهاجم ليست فقط إحراز الأهداف

وردًا على "يقولون أنّ هذا العام الأفضل لك على المستوى الشخصي"، قال: "ربما، الأمور كانت جيدة معي هذا العام، لقد أشعر أنني بحالة جيدة، على الرغم من أنه كان موسمًا صعبًا لأننا لم نفوز بشيء".

وواصل: "ريال مدريد بدون كريستيانو؟ إنه لاعب رائع غادر، ونحن الآن أصبحنا نقوم بعمل جماعي أكثر".

واختتم تصريحاته مُتحدثًا عن ذكرى لا ينسى مع الفريق قائلًا: "لقب دوري الأبطال الأول (العاشرة)، ثم الثلاث ألقاب المتتالية، إنه شيء لا يُنسي ويُصعب تحقيقه".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما: فخور بمسيرتي وكنت أتمنى التواجد مع فرنسا بنهائي مونديال روسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق