اخبار ريال مدريد - بنزيما: زيدان بمثابة أخي الأكبر ووظيفة المهاجم ليست فقط إحراز الأهداف

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق الإسباني، مدربه "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، بالأخ الأكبر، مشيرًا إلى أنّ تجعهما علاقة طيبة.

"زيدان" تولى قيادة اللوس بلانكوس لمدة موسمين ونصف الموسم، ورحل في نهاية الموسم الماضي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وعاد مرة أخرى في منتصف هذا الموسم، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري" لسوء النتائج.

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "زيدان ساعدني كثيرًا، لدّي الكثير من الاحترام له، تجمعنا علاقة قوية للغاية، إنه مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي".

وأضاف: "نحن نتحدث كثيرًا عن كرة القدم، وأشياء أخرى، لدّي الكثير من الاحترام له، في بعض الأحيان نصرخ على بعضنا البعض عندما لا أفعل ما يريده على أرض الملعب".

وواصل تصريحاته قائلًا: "يمكن القول أنني رئيس ريال مدريد (الفريق) على أرض الملعب، ولكن إنه عمل جماعي في المقام الأول، وليس عمل لاعب واحد".

وأنهى تصريحاته: "المهاجم الجيد جدًا لا ينبغي أنّ يُسجّل فقط، يجب أنّ يكون قادرًا على المشاركة أكثر في المباراة، وأنّ يفتح المساحات، وأنّ يُساعد فريقه، والتحرك بشكل صحيح".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما: زيدان بمثابة أخي الأكبر ووظيفة المهاجم ليست فقط إحراز الأهداف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق