اخبار ريال مدريد - بنزيما: زيدان بمثابة أخي الأكبر ووظيفة المهاجم ليست فقط إحراز الأهداف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف الفرنسي "" مهاجم فريق الإسباني، مدربه "زين الدين " المدير الفني للنادي الملكي، بالأخ الأكبر، مشيرًا إلى أنّ تجعهما علاقة طيبة.

"زيدان" تولى قيادة اللوس بلانكوس لمدة موسمين ونصف الموسم، ورحل في نهاية الموسم الماضي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وعاد مرة أخرى في منتصف هذا الموسم، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري" لسوء النتائج.

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "زيدان ساعدني كثيرًا، لدّي الكثير من الاحترام له، تجمعنا علاقة قوية للغاية، إنه مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي".

وأضاف: "نحن نتحدث كثيرًا عن كرة القدم، وأشياء أخرى، لدّي الكثير من الاحترام له، في بعض الأحيان نصرخ على بعضنا البعض عندما لا أفعل ما يريده على أرض الملعب".

وواصل تصريحاته قائلًا: "يمكن القول أنني رئيس ريال مدريد (الفريق) على أرض الملعب، ولكن إنه عمل جماعي في المقام الأول، وليس عمل لاعب واحد".

وأنهى تصريحاته: "المهاجم الجيد جدًا لا ينبغي أنّ يُسجّل فقط، يجب أنّ يكون قادرًا على المشاركة أكثر في المباراة، وأنّ يفتح المساحات، وأنّ يُساعد فريقه، والتحرك بشكل صحيح".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق