اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/5/2019 : تحديد موقف سيرجيو راموس من المشاركة ضد بيتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات التي جرت اليوم الجمعة مواصلة الاستعدادات للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 التي ستقام يوم الأحد ضد ريال بيتيس.

وغاب عن مران هذا اليوم المدافع سيرجيو راموس الذي لا يزال يتدرب منفرداً خارج المجموعة ، ولهذا السبب يكاد يكون من المستحيل مشاركته في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ولم يشارك راموس في آخر ثماني مباريات خاضها ريال مدريد منذ إصابته في 12 أبريل / نيسان بسبب مشكلة في ربلة ساقه اليسرى ، فيما خضع منذ ذلك الحين إلى برنامج للتعافي من إصابته.

وحاول اللاعب الأندلسي التغلب على إصابته التي تمنعه من التدرب مع بقية زملائه في الفريق ، وبالتالي لن يتمكن قائد ريال مدريد من أن يودع مشجعي النادي في مباراة الدوري الأخيرة.

ولعب سيرجيو راموس آخر مرة في الثالث من نيسان / أبريل في ملعب ميستايا عندما خسر ريال مدريد ضد فالنسيا ، لكنه حصل على راحة في الجولة التالية ، وبعد ذلك جاءت الإصابة المذكورة.

وبصرف النظر عن راموس ، فقد كان الحدث الآخر في التدريب هو غياب الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية بسبب مشاكل عضلية ، وبالتالي أصبحت مشاركته ضد بيتيس موضع شك.

وسيعود الفريق الأبيض إلى التدريب من جديد صباح يوم السبت ابتداء من الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يعقد المدرب زين الدين بعد ذلك مؤتمراً صحفياً حول آخر المستجدات.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق