اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/5/2019 : بنزيما : علاقتي بزيدان أكثر من مجرد صداقة .. إنه أخي الكبير

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Gettyimages

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني ليجا، لموسم 2018 – 2019 حيث لم يشهد هذا الإسبوع الكثير من التغيرات على مستوى الصدارة والوصافة والمركز الثالث حيث بقى أولاً وأتليتكو مدريد ثانياً وريال مدريد ثالثاً بعد فوز الجميع بمبارياتهم هذا الإسبوع.

وعلى مستوى ترتيب الهدافين فقد غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن التسجيل هذا الإسبوع واكتفى بصناعة الأهداف للنجم الإسباني الآخر جوردي ألبا ليقودا فريقهما للفوز على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وبصعوبة شديدة في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”.

أما بنزيما فقد قاد لفوز عريض على فريق اتليتيك بيلباو بنتيجة 3-0 حيث سجل هاتريك مميز في شباك الفريق الباسكي في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ليصبح بنزيما بذلك هو أول لاعب في تاريخ النادي الملكي الذي يسجل هذا العدد من الأهداف المتتالية دون أن يشارك لاعب آخر فيها حيث سجل الفرنسي آخر 8 أهداف لفريقه.

أما لويس سواريز فقد غاب عن التسجيل بجانب كريستيان ستواني أيضا مهاجم جيرونا، فيما واصل إياجو أسباس التألق بعد عودته من الإصابة اللعينة هذا الموسم بعد تسجيله الهدف رقم 16 له هذا الموسم ليواصل قيادته لفريقه سيلتا فيجو نحو إنقاذه من الهبوط هذا الموسم، أما خايمي ماتا فيواصل تقديم موسم خرافي مع خيتافي بتسجيله لهدف جديد.

وإليكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين:

1- ليونيل ميسي (برشلونة) 33 هدف

2- كريم بنزيما (ريال مدريد) 21 هدف

3- لويس سواريز (برشلونة) 20 هدف

4- كريستيان ستواني (جيرونا) 18 هدف

5- اياجو أسباس (سيلتا فيجو) 16 هدف

6- وسام بن يدر (اشبيلية) 16 هدف

7- خايمي ماتا (خيتافي) 14 هدف

8- راؤول دي توماس (رايو فايكانو) 14 هدف

9- أنطوان جريزمان (اتليتكو مدريد) 14 هدف

10- تشارليز دياز (إيبار) 13 هدف

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/5/2019 : بنزيما : علاقتي بزيدان أكثر من مجرد صداقة .. إنه أخي الكبير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق