اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/5/2019 : ريال مدريد يوقع مع يوفيتش بعقد يمتد لـ5 سنوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل استعداداته للمباراة الأخيرة له هذا الموسم والتي ستكون أمام ريال بيتيس يوم الأحد القادم لحساب الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني، وبالطبع لن يكون لها أي أهمية تذكر سوى على الصعيد المعنوي.

ولم يتحسن مردود ريال مدريد بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين ، حيث حقق الفريق 5 انتصارات فقط جاء جميعها بصعوبة، وتلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين.

وتؤكد التقارير الصحفية أن ريال مدريد يخطط لإبرام العديد من الصفقات الكبيرة هذا الصيف، ومن أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق هي ، ، كريستيان إريكسن وبول بوجبا.

وهناك العديد من اللاعبين المهددين بالرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي مثل جاريث بيل، ماركوس يورنتي، ، خيسوس فاييخو، وبدرجة أقل وإيسكو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري:-


Getty Images

Getty Images

مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع نافاس

موقع سبورت 360 – أبدى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم رغبته بالتعاقد مع كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: الماكر وجاريث بيل يتحدى صافرات استهجان البرنابيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن صفقة أنطوان جريزمان، ومدى اقترابه من الانضمام لفريق ، بالإضافة إلى رغبة جاريث بيل في اللعب أمام ريال بيتيس التي تعتبر مباراته الأخيرة مع ريال مدريد قبل رحيله.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بيل حريص على توديع البرنابيو ولكن زيدان عقبته الوحيدة!

موقع سبورت 360 – يبدو بأن الأمور شبه محسومة، بشأن مستقبل الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد الإسباني، فالأمور كلها تتجه نحو رحيل اللاعب عن المرينجي هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage

جريزمان مفتاح انتقال إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد قد يلعب دوراً مهماً في صفقة انتقال البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ريال مدريد يفتح خطوط الاتصال مع

موقع سبورت 360 – دخل نادي ريال مدريد الإسباني، مرحلة إعادة ترتيب الأوراق وتجديد الصفوف، خاصة عقب عودة زين الدين زيدان للقيادة التدريبية، وهو ما جعله يعود لمغازلة المصري محمد صلاح، نجم .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

مشكلة معقدة تُعرقل رحيل نافاس عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يُواصل نادي ريال مدريد، ثورة الإطاحة بالعناصر القديمة في صفوفه، بعد المستويات الكارثية التي قدمها الفريق هذا الموسم في جميع البطولات.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة يوفيتش

موقع سبورت 360 ـ كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن موعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً التوقيع مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من اينتراخت فرانكفورت الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً

 


Getty Images

Getty Images

تشيلسي يرغب في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد وسان جيرمان

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة بي بي سي البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في التوقيع مع كل من نجم ريال مدريد الإسباني وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1054273736 (1)

نافاس أفضل من .. الأرقام تؤكد

عقدت صحيفة آس الإسبانية مقارنة بسيطة بين الكوستاريكي كيلور نافاس والبلجيكي حارسي ريال مدريد اللذان يثار جدلاً كبيراً حول مستقبلهما في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق