اخبار ريال مدريد - هوجو سانشيز: جريزمان سيتألق في برشلونة عن هازارد في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق المكسيكي "هوجو سانشيز" أسطورة فريق الإسباني، على الانتقال الوشيك للفرنسي "أنطوان " لنادي ، و"إيدين " للنادي الملكي.

الفرنسي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد، وتشير كافة التقارير إلى أنه سينضم للنادي الكتالوني، بينما يقترب ريال مدريد من حسم صفقة "هازارد" بعد نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وآرسنال.

وقال سانشيز في تصريحات نشرتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "جريزمان سيتأقلم أكثر مع برشلونة، الفريق مكتظ باللاعبين ويعمل بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "ريال مدريد لم يكن لديه موسم جيد، موسم الفريق كان مُخيبًا للآمال للغاية، هازارد لاعب جيد جدًا، ولديه جودة عالية وموهوب".

وواصل تصريحات قائلًا: "لكن الفريق بحاجة لمزيد من التعزيزات، ويجب أنّ يكون هناك نجم كبير من حيث الطموح والجودة والموهبة".

وأنهى: "أنا متحمس للغاية لرؤية جريزمان بجوار ، ويجب أنّ يحظى هازارد بمزيد من التدعيمات للتألق، وبخلاف ذلك، فإنني أشعر بأنه لن يلمع مثل جريزمان في برشلونة".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق