اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/5/2019 : مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع كيلور نافاس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم رغبته بالتعاقد مع كيلور نافاس حارس مرمى في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

ومن المتوقع أن يرحل الكوستاريكي عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف إلى خارج الدوري الإسباني ، بعد جرى إخباره بأن تيبو كورتوا سيكون الأساسي في الموسم القادم مع زين الدين زيدان.

وجلس نافاس على مقاعد البدلاء لمدة طويلة نسبياً خلال فترة المدرب السابق سانتياجو سولاري ، على الرغم من أداءه الجيد مع النادي الملكي خلال المواسم الأخيرة ومساهمته بكسب ألقاب عديدة.

ويحظى الحارس البلجيكي بثقة النادي وزيدان ، ولهذا السبب فقد تقرر الاستغناء عن خدمات كيلور نافاس الذي يتبقى له عامان في عقده مع ريال مدريد والاعتماد على لوكا زيدان كحارس مرمى ثانٍ.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إن مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع نافاس البالغ من العمر 31 عاماً في الميركاتو الصيفي ، حيث سيكون بمثابة بديل للإسباني ديفيد دي خيا إذا قرر الرحيل.

وبات كيلور أول حارس أجنبي يصل إلى 100 مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد ، بينما يحتل المركز الثامن في الترتيب التاريخي للنادي بعد إيكر كاسياس (510 مباراة)، باكو بويو (343)، ميجيل أنخيل (247)، خوانيتو ألونسو (225)، جارسيا ريمون (177)، خوسيه بانيون (132)، أنطونيو بيتانكورت (129).

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/5/2019 : مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع كيلور نافاس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق