اخبار ريال مدريد - فالدانو: من المبكر أن يُصبح لوكا زيدان الحارس الثاني لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد الأرجنتيني "خورخي فالدانو" أسطورة فريق ، الفرنسي "زين الدين " المدير الفني للنادي الملكي، بسبب اختيار نجله ليكون الحارس الاحتياطي للفريق.

ويشهد النادي الملكي تغييرات في الفريق في كافة المراكز، بعد عودة "زيدان" مرة أخرى، من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخرى.

وسيعتمد "زيدان" في الموسم المقبل على "تيبوا " ليُصبح الحارس الأول للفريق، وسيتم بيع "كيلور نافاس"، على أنّ يكون "أندري لونين" المُعار لليجانيس بديله على مقاعد البدلاء حيث يرغب مجلس إدارة النادي في إعادته مرة أخرى لكن "زيزو" يريد الاعتماد على نجله "لوكا" حارس مرمى فريق الكاستيا (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فالدانو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أعتقد أنّ من السابق لأوانه منحه دورًا ينطوي على المخاطرة التي تتمثل في كونه يُصبح الحارس الثاني في ريال مدريد".

وأضاف: "أنا لا أقول أنه لا يُمكن أنّ يصبح الحارس الثاني لريال مدريد، ولكن ذلك سيكون في مرحلة ما في المستقبل، لا يزال بحاجة إلى مزيد من الخبرة".

وواصل: "حارس المرمى الاحتياطي في ريال مدريد، هو مركز مهم للغاية، إنه ليس مثل الخيار الثاني في المراكز الأخرى".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في الأندية الكبيرة، عادةً ما يعلب الحارس الثاني في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وبعض المباريات الأخرى في الدوري".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق