اخبار ريال مدريد - فالدانو: من المبكر أن يُصبح لوكا زيدان الحارس الثاني لريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الأرجنتيني "خورخي فالدانو" أسطورة فريق ، الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، بسبب اختيار نجله ليكون الحارس الاحتياطي للفريق.

ويشهد النادي الملكي تغييرات في الفريق في كافة المراكز، بعد عودة "زيدان" مرة أخرى، من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخرى.

وسيعتمد "زيدان" في الموسم المقبل على "تيبوا كورتوا" ليُصبح الحارس الأول للفريق، وسيتم بيع "كيلور نافاس"، على أنّ يكون "أندري لونين" المُعار لليجانيس بديله على مقاعد البدلاء حيث يرغب مجلس إدارة النادي في إعادته مرة أخرى لكن "زيزو" يريد الاعتماد على نجله "لوكا" حارس مرمى فريق الكاستيا (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فالدانو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أعتقد أنّ من السابق لأوانه منحه دورًا ينطوي على المخاطرة التي تتمثل في كونه يُصبح الحارس الثاني في ريال مدريد".

وأضاف: "أنا لا أقول أنه لا يُمكن أنّ يصبح الحارس الثاني لريال مدريد، ولكن ذلك سيكون في مرحلة ما في المستقبل، لا يزال بحاجة إلى مزيد من الخبرة".

وواصل: "حارس المرمى الاحتياطي في ريال مدريد، هو مركز مهم للغاية، إنه ليس مثل الخيار الثاني في المراكز الأخرى".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في الأندية الكبيرة، عادةً ما يعلب الحارس الثاني في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وبعض المباريات الأخرى في الدوري".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فالدانو: من المبكر أن يُصبح لوكا زيدان الحارس الثاني لريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق