اخبار ريال مدريد - صحفي فرنسي: بعد هازارد.. مفاوضات أولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف صحفي فرنسي أن هناك مفاوضات أولية في الوقت الحالي بين نادي من جهة ونجم فريق "" من جهة أخرى.

الجناح المصري ارتبط في موسم الانتقالات الصيفي الماضي بخطوة الانتقال إلى الدوري الإسباني وتحديدًا ريال مدريد وبرشلونة بعد تقدمه أداء مميز في موسمه الأول مع الريدز.

"صلاح" انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017 وسجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات في أولى مواسمه مع كتيبة "يورجن كلوب".

وواصل "صلاح" تألقه في ليفربول حيث تمكن من تسجيل 26 هدفًا في موسمه الثاني وفاز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ورغم توقيع "صلاح" على عقد جديد ليفربول، ساري حتى عام 2023، إلا أن مستقبله أصبح محورًا للتكهنات مرة أخرى في الفترة الأخيرة حيث زعمت تقارير أنه يرغب في الرحيل بسبب توتر العلاقة بينه وبين "كلوب".

"فيليب كارايون" صحفي في شبكة "كانال بلس" الفرنسية تسبب في تزايد حدة التكهنات حول مستقبل "صلاح".

وعندما سُئل "كارايون" عن ما إذا كان ريال مدريد يرغب في ضم جالاكتيكوس آخر بعد حسم صفقة إدين هازارد، أجاب: "نحن في مرحلة المفاوضات الأولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح".

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في تكوين خط هجومي قوي بالاعتماد على ثلاثة لاعبين هم "إدين هازارد" و"جاريث بيل"، إلى جانب "صلاح" الذي يُعد أولوية بالنسبة للمرينجي من أجل تحقيق ذلك.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - صحفي فرنسي: بعد هازارد.. مفاوضات أولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق