اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/5/2019 : الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة يوفيتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء يوم الأحد المقبل منافسه ريال بيتيس على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر .

ويعتبر هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ ريال مدريد بالقرن 21، حيث خسر حتى الآن 11 مباراة في الدوري الإسباني، و17 في مجمل البطولات هذا الموسم.

ويرغب الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد الحالي في إنهاء الموسم بفوز على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليستعيد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم.

ويقدم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الحالي :


Getty Images

ثورة تاريخية في ريال مدريد .. 14 لاعباً في قائمة المغادرين

موقع سبورت 360 – وضع ريال مدريد قائمة تضم عدداً كبيراً من اللاعبين ، من أجل التخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، وتضم  14 لاعباً يشكلون ثورة تاريخية في صفوف الفريق.

 اقرأ التقرير كاملاً

Getty Images

Getty Images

تشيلسي يرغب في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد وسان جيرمان

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة بي بي سي البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في التوقيع مع كل من نجم ريال مدريد الإسباني وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1124743689

يبدي اهتمامه بمدافع ريال مدريد

سبورت 360 – أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي بات على بعد خطوة من التعاقد مع المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، اهتمامه بضم مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1072218570

ريال مدريد لم يجد حلاً للتخلص من جاريث بيل

سبورت 360 – سيحاول نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إعادة هيكلة الفريق من جديد بعد هذا الموسم الكارثي، من خلال السماح للعديد من اللاعبين وعلى رأسهم جاريث بيل بالمغادرة، ولكن الويلزي هو أصعب رحيل في الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1134133360

محادثة خيالية .. زيدان يتحدث مع لاعبيه ويكشف عن الراحلين

سبورت 360 – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثاتاللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

أتلتيكو مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رغبته بالتعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

باريس سان جيرمان ينهي آمال ريال مدريد بضم مبابي

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التحرك من أجل حماية اللاعب كيليان مبابي ، وذلك في محاولة منه لردع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أكثر شيء يخافه قبل انتقاله إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – عبر اللاعب عن أكثر شيء يخشاه قبل اكتمال عملية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يتلقى أخباراً جيدة بشأن سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – حصل المدافع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد على الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها في ربلة الساق اليسرى قبل أكثر من شهر.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ثورة مرتقبة في ريال مدريد وجريزمان يودّع الأتلتي وبرشلونة يتأهب

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن قرار أنطوان بالرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد، والوجهة المقبلة للاعب الفرنسي ستكون برشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

دافيد لويز : علينا احترام قرار إيدين هازارد

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي دافيد لويز مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي الحالي بأنه يحترم قرار زميله البلجيكي إيدين هازارد إذا رحل عن البلوز، مشيرًا إلى تمنيه استمرار اللاعب مع النادي اللندني في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد يحسم صفقة إريكسن ويتجاهل بول بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن الصحفي إدواردو إندا في البرنامج الإسباني الشهير “شيرينجيتو” بأن إدارة ريال مدريد قد حسمت صفقة الدنماركي كريستيان إريكسن، وصرفت النظر عن التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل يمكن الفوز بالكرة الذهبية من دون دوري الأبطال؟

موقع سبورت 360 – بات من النادر جداً تتويج أحد اللاعبين بجائزة الكرة الذهبية، دون أن يشعل هذا الأمر نقاشاً كبيراً داخل مواقع التواصل الاجتماعية، حيث يعتقد البعض أن الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا أمر ضروري للتتويج بالجائزة المرموقة، بينما يرى آخرون غير ذلك.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

وكيل أعماله: بيل بخير ومازال لاعبًا في صفوف ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي ريال مدريد الإسباني بأنه بخير، وسعيد بتواجده مع الفريق، على عكس الأخبار والتقارير الصحفية التي تتحدث عن رحيل بيل هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

زيدان يرفع عن نفسه شبهة التخلي عن نافاس

موقع سبورت 360 – التحق حارس مرمى نادي ريال مدريد، كيلور نافاس، بقائمة اللاعبين الذين سيتخلى عنهم زين الدين زيدان هذا الصيف، وذلك بعدما تم إبلاغه بالبحث عن عرض جديد للخروج من سانتياجو بيرنابيو في الميركاتو القادم.

إقرأ الخبر من هنا


توتنهام لديه شرط وحيد فقط للسماح بعودة جاريث بيل


Getty Images

Getty Images

راتب بوجبا المرتفع يقف حجر عثرة في طريق انتقاله إلى الريال

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية أن الراتب الذي يحصل عليه بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقف بمثابة حجر عثرة في طريق انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143331155

يسعى لإفساد مخططات ريال مدريد

تجهز إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، العديد من المخططات لتنفيذها في الصيف المقبل، لكنها تتوقف حالياً على أداء بعض اللاعبين الذين منحهم زين الدين زيدان، فرصة المشاركة في المباريات السابقة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1145687522
مدرب ريال مدريد السابق يُعاكس رغبة زيدان

موقع سبورت 360 – يبدو أن قرار زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، بالاعتماد على ابنه في حراسة المرمى لا يُرضي طموحات جماهير الفريق الملكي، والتي تعتقد بأن الحارس الأوكراني لونين هو الأحق بخلافة كيلور نافاس.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1140025310

حارس ريال مدريد السابق: بيل أظهر أنه لا يستطيع اللعب معنا

سبورت 360 – يعتقد جارسيا ريمون حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن النجم الويلزي جاريث بيل، أظهر أنه لا يستطيع اللعب في نادي بحجم ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1133889963

جماهير ريال مدريد تختار لاعب الوسط الذي يحتاجه الفريق

سبورت 360 – يسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تعزيز خط وسط الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، لعدم تكرار ما حدث في هذا الموسم الكارثي.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1136424370

كل شيء يؤكد على انتقال هازارد لريال مدريد هذا الصيف

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن كل شيء يحدث في الأيام الأخيرة من تصريحات وتلميحات، يؤكد على أن انتقال النجم البلجيكي إدين هازاردلاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لنادي ريال مدريد هذا الصيف مسألة وقت فقط.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق