اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/5/2019 : جماهير ريال مدريد تختار لاعب الوسط الذي يحتاجه الفريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق للمشاركة في آخر مباريات هذا الموسم، عندما يستضيف ريال بيتيس على ملعبه “سانتياجو برنابيو” في المباراة المقرر إقامتها يوم التاسع عشر من شهر مايو الجاري، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 18 كاملة عن المتصدر .

ويرغب الفرنسي زين الدين مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز على ريال بيتيس من أجل إنهاء الموسم بانتصار على أرضه ووسط جماهيره، بعد الأداء الكارثي الذي قدّمه المرينجي بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري :

Juventus v Ajax - UEFA Champions League Quarter Final: Second Leg

دي ليخت إلى برشلونة.. هل أهدر ريال مدريد فرصة ضم وريث راموس؟

فتحت صحيفة ماركا الإسبانية سؤال هل أهدر ريال مدريد فرصة ضم وريث سيرحيو راموس؟ في إشارة إلى اقتراب المدافع الهولندي الشاب لنادي أياكس ماتياس دي ليخت من الانضمام إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1139320001

نافاس يستسمح ريال مدريد يتسهيل رحيله في الصيف

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن مطالبة الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس إدارة ناديه ريال مدريد، بتسهيل رحيله عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1142891306

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع مهاجم جزائري بأمر من زيدان

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق مع عائلة المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية ريان تشيركي هداف شباب نادي أولمبيك ليون، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

شرط توتنهام الوحيد لإعادة التوقيع مع جاريث بيل

موقع سبورت 360 – فتخ نادي توتنهام الإنجليزي الباب أمام إمكانية التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في حال الاتفاق على كافة الشروط المالية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: زيدان يرمي نافاس وجريزمان يفتح أبواب رحيل كوتينيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن اقتراب أنطوان ، وإيدين من الانضمام لصفوف برشلونة، وريال مدريد، بالإضافة إلى رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي في الاستغناء عن حارسه كيلور نافاس.

إقرأ الخبر من هنا


F1 Grand Prix of Spain

5 عوامل تعزز حظوظ ريال مدريد بالتوقيع مع

موقع سبورت 360 – لا يزال الاعتقاد بأن التوقيع مع نيمار دا سيلفا ، النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، يبدو مستحيلاً بالنسبة لريال مدريد  خاصة أن اللاعب لا يعيش أفضل فتراته منذ الرحيل عن برشلونة ، الإصابات التي تلوح من حوله ، والمشاكل الكثيرة ، بجانب حاجة النادي الإسباني لـ 200 مليون يورو على الأقل لاتمام الصفقة.

إقرأ المقال كاملاً

getty images

getty images

إيفرا ينبئ مانشستر يونايتد برحيل بوجبا

موقع سبورت 360 – يتوقع اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد ، باتريس إيفرا ، رحيل مواطنه الفرنسي بول بوجبا عن ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر كاملاَ

getty images

getty images

ريال مدريد يمدد عقده رسمياً مع أديداس .. كيف سيؤثر ذلك على الصفقات؟

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ عدة أيام عن تجديد عقده مع شركة الملابس والأدوات الرياضية “أديداس” لمدة 8 سنوات حتى عام 2028.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

10 صفقات قد تتخطى حاجز 100 مليون يورو صيف 2019

موقع سبورت 360 – نحن في انتظار ميركاتو صيفي استثنائي، جميع الأندية الكبيرة ستشارك في سوق الانتقالات، وهناك العديد من نجوم كرة القدم على مشارف الرحيل عن فرقهم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ في الموسم المقبل!

موقع سبورت 360 – العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

باريس سان جيرمان يخطط لثورة ويضع عينه على ثلاثي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لثورة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع عينه على ثلاثي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


1111111
نجوم مع إيقاف الانتقال مع مينو رايولا
لمشاهدة الفيديو من هنا


Getty Images

Getty Images

أهم الهدافين الإسبان في الدوري الإسباني هذا الموسم

موقع سبورت 360 – انتهى الصراع على الدوري الإسباني هذا الموسم بحصول برشلونة اللقب بفارق مريح عن أقرب مطارديه ، لكن القتال استمر في نواحي أخرى ومن بينها صراع الهدافين الإسبان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يورجن كلوب يقرر جدول استعدادات لنهائي مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية عن جدول استعدادات فريق نادي ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أندريا بيرلو يحث يوفنتوس على التعاقد مع

موقع سبورت 360 – حث النجم الإيطالي أندريا بيرلو مجلس إدارة نادي يوفنتوس على التعاقد مع إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

داني ألفيش يعلق على صفقة نيمار المحتملة إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – علق داني ألفيش نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على صفقة زميله ومواطنه نيمار دا سيلفا المحتملة إلى ريال مدريد الإسباني.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مانشستر يونايتد وأرسنال ضمن 5 وجهات محتملة لـ كيلور نافاس

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول الوجهات المحتملة بالنسبة لحارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، الذي بات على مقربة من مغادرة ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق