اخبار ريال مدريد - إبراهيم دياز يتمرد على ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يريد اللاعب الإسباني الشاب "" جناح فريق ، الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

"دياز" انضم لصفوف النادي الملكي قِبل شهرين، في يناير الماضي، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 15 مليون يورو.

وخلال تواجده رفقة "سانتياجو سولاري" المدير الفني السابق للفريق، لم يحصل "دياز" على فرصة حقيقية، ولكن مع عودة "زين الدين " لصفوف النادي الملكي مرة أخرى، حصل على فرصة، وقدم أداءً جيدًا في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. زيدان يتحدث عن مستقبل دياز ويلمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد

وعلى الرغم من تألقه وأداءه اللافت للنظر، لكن إدارة النادي، تريد أنّ تقوم بإعارة صاحب الـ"19" عامًا لنادٍ آخر، ليحصل على مزيد من الدقائق ويتأقلم بشكل أكبر مع الإسبانية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "دياز" يريد أنّ يبقى مع الفريق الأول، ويحصل على مزيد من الخبرة، من التواجد بجانب لاعبي ريال مدريد، بدلًا من الانتقال لنادٍ آخر.

وأوضحت الصحيفة أنّ سيكون هناك عائق كبير أمام مشاركة "دياز" في الموسم المقبل، في ظل اقتراب "إيدين " جناح تشيلسي من الانتقال لريال مدريد، وكذلك تواجد الثنائي البرازيلي ""، والصفقة الجديدة "رودريجو جوس" جناح سانتوس.

وقالت الصحيفة أنّ إمكانية انضمام "دياز" للمنتخب الإسباني تحت 21 عامًا، ستكون فرصة له، من أجل إثبات قدراته على بالنسبة لإدارة النادي الملكي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق