اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يحدد موعد تقديم هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن رغبة نادي ، في حسم صفقة "إيدين " جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، سريعًا.

"هازارد" هو الهدف الأول للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل رغبته في ارتداء قميص اللوس بلانكوس، وإعجاب كذلك "زين الدين " المدير الفني للفريق بقدراته.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بالأمس، أنّ النادي الملكي سيعلن عن الصفقة بعد نهائي الدوري الأوروبي وهي آخر مباراة لتشيلسي في الموسم.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، أنّ إدارة النادي الملكي، تريد تقديم "هازارد" للجماهير في سانتياجو برنابيو، قِبل أنّ يذهب لمعسكر المنتخب البلجيكي لخوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "هازارد" والذي سيكلف خزائن ريال مدريد 100 مليون يورو، سيوقع على عقدًا مدته خمس سنوات، وبدأ في البحث عن منزل في مدريد، وتواصل مع اللاعبين السابقين في مدريد عن نظام المعيشة في العاصمة الإسبانية.

يُذكر أنّ "هازارد" قد اعترف قِبل يومين أنه قد اتخذ قراره النهائي بالفعل بشأن مُستقبله، وأخبر إدارة ناديه بهذا الأمر (طالع ماذا قال؟).



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق