اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/5/2019 : 10 صفقات قد تتخطى حاجز 100 مليون يورو صيف 2019

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – نحن في انتظار ميركاتو صيفي استثنائي، جميع الأندية الكبيرة ستشارك في سوق الانتقالات، وهناك العديد من نجوم كرة القدم على مشارف الرحيل عن فرقهم.

الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وغيرهم من كبرى أندية أوروبا سيدخلون سوق الانتقالات بكل قوة، والهدف هو التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل.

ومن المتوقع أن تتجاوز أكثر من صفقة حاجز 100 مليون يورو هذا الصيف، هذا الرقم كان مبلغًا كبيرًا في السابق، ولكن سيشهد الميركاتو المقبل العديد من الصفقات التي ستتخطى هذا المبلغ بكثير.

وقامت صحيفة “آس” الإسبانية بنشر تقريرًا تتحدث فيه عن تلك الجزئية، واختارت 10 لاعبين قد يتجاوز سعرهم مبلغ 100 مليون يورو.

إيدين هازارد

GettyImages-1148375234

النجم البلجيكي يعد من أهم الأسماء المتواجدة في الميركاتو الصيفي، ويقترب بشدة من الانضمام للعب في صفوف ريال مدريد بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو.

جاريث بيل

اللاعب الويلزي سيرحل بشكل مؤكد عن ريال مدريد في الصيف، ووجهته المقبلة ستكون إنجلترا بشكلٍ كبير، وأشارت الصحيفة إلى أنه قد يدخل في صفقة انتقال كريستيان إريكسين أو بول بوجبا للريال.

بوجبا

التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، تتحدث فقط عن إمكانية انضمام بول بوجبا لفريق ريال مدريد، حيث يعتبر النجم الفرنسي من الأهداف المفضلة بالنسبة لزين الدين زيدان.

والآن الكرة في ملعب ريال مدريد، فإذا رغب النادي الإسباني في التعاقد معه، عليه أن يدفع مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو للظفر بخدماته.

كريستيان إريكسين

يعتبر النجم الدنماركي أحد الخيارات المتاحة لفريق ريال مدريد في الصيف، لتعزيز خط وسط المرينجي.

وذكرت التقارير الصحفية بأن هناك اتفاق شفهي بين اللاعب وإدارة ريال مدريد بشأن التعاقد معه هذا الصيف، ويبدو بأن توتنهام هوتسبير سيوافق على رحيله، خاصةً وأنه يرفض تجديد عقده الذي سينتهي صيف العام المقبل، ومن المتوقع أن يصل سعر اللاعب لـ 100 مليون يورو.

إيسكو

بعد موسم صعب للغاية على النجم الإسباني، فإن إيسكو قد يطلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل، وهناك أكثر من فريق يرغب في التعاقد معه مثل يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وسيصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو.

جريزمان

GettyImages-1146921200

عاد المهاجم الفرنسي لدائرة اهتمام الإسباني من جديد، والشرط الجزائي في عقد اللاعب حاليًا يقدر بـ 120 مليون يورو، لذلك من الممكن أن ينضم للبلاوجرانا هذا الصيف.

كوتينيو

إذا انتقل جريزمان لبرشلونة، فإن النادي الكتالوني سيكون مطالبًا ببيع أحد لاعبيه، وبكل تأكيد سيقع الاختيار على البرازيلي كوتينيو.

أداء كوتينيو سيجعل إدارة برشلونة ترغب في بيعه، وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه مثل تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وسيصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو.

ديبالا

النجم الأرجنتيني ليس في أفضل حالاته بالوقت الحالي مع يوفنتوس، وعلاقته المتوترة مع المدرب ماسيمليانو أليجري، قد تجعل باولو ديبالا يفكر في الرحيل.

وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 100 مليون يورو أو أكثر من أجل التعاقد مع ديبالا.

جادون سانشو

يعتبر اللاعب الإنجليزي واحدًا من الأسماء الواعدة في أوروبا، ومانشستر يونايتد من ضمن المهتمين بضمه، حيث سيبلغ سعره إذا رحل عن بوروسيا دورتموند الألماني حوالي 115 مليون يورو.

جواو فيليكس

حاله مثل حال جادون سانشو، حيث يتألق بشدة مع فريقه بنفيكا البرتغالي، مما جعل العديد من الفرق الكبيرة ترغب في ضمه، وشرطه الجزائي في الوقت الحالي يقدر بـ 120 مليون يورو، ولن يبيعه بنفيكا بمبلغ أقل من هذا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/5/2019 : 10 صفقات قد تتخطى حاجز 100 مليون يورو صيف 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق