اخبار ريال مدريد - زيدان يستقر على بديل كورتوا في الموسم المقبل بين نجله ولونين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبر المدرب الفرنسي "زين الدين " المدير الفني لنادي ، إدارة ناديه، أنه يريد أنّ يكون نجله "لوكا زيدان" حارس مرمى فريق الشباب، هو الحارس الثاني للنادي في الموسم المُقبل.

النادي الملكي يشهد تغييرات في الفريق في كافة المراكز، بعد عودة "زيدان" مرة أخرى، من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخرى.

وكان "زيدان" قد أخبر الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى الفريق، أنه لن يكون ضمن خططه في الموسم المقبل، حيث سيعتمد على البلجيكي "تيبوا "، بعد طلب إدارة النادي.

وأبلغ مسؤولي النادي "خوسيه آنخيل سانشيز"، و"جوني كالافات"، المدرب الفرنسي، أنّ "كورتوا"، سيكون لديه بديل احتياطي من فريق الشباب، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وبالفعل اتبع "زيدان" تعليمات مجلس إدارة النادي، ولكن "زيزو" يريد الاعتماد على نجله وهو ما لا تريده إدارة النادي.

وأوضح التقرير أنّ "زيدان" يريد الاعتماد على "لوكا" لجودته ليس لكونه نجله، ويرى أنّ لا يوجد فرقًا كبيرًا بينه وبين "أندري لونين" حارس مرمى الفريق والمُعار لنادي ليجانيس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "زيدان" أخبر النادي بقراره، لكن مجلس الإدارة لم يبدى ترحيبه لهذا القرار، حيث يعتقدون أنّ "لونين" هو من يجب أنّ يؤدي دور الحارس البديل في النادي بالموسم المُقبل.

يُذكر أنّ الدولي الأوكراني والذي يتميز بطوله الفارع الذي يصل لـ(1,91) سم، خاض 6 مباريات مع ليجانيس واستقبلت شباكه خمسة أهداف.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق