اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/5/2019 : يورجن كلوب يقرر جدول استعدادات ليفربول لنهائي مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ ظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي قبل المباراة بين وريال سوسيداد. وأجاب المدرب الفرنسي على أسئلة بشأت توقعاته للموسم المقبل، التعاقدات، واللاعبين الذي سيرحلون عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

عن المباراة: “الأحاسيس جيدة ، إنها مباراة ضد فريق يلعب كرة قدم جيدة ستكون مباراة رائعة ، وآمل أن يكون الأمر كذلك بين فريقين جيدين ، سيكون دافع ريال مدريد تقديم مباراة جيدة..”

خروج المخيب من دوري أبطال أوروبا: “من الصعب للغاية الفوز بدوري الأبطال ونعرف أن ما فعلناه مثير للإعجاب ، الفوز بأربعة ألقاب في خمس سنوات هو أمر مميز بعض الشيء ، كان الأمر صعباً ومعقدًا حتى اللحظة الأخيرة ، ونحن نقدر ذلك ، ولكن كل الألقاب التي حققنها مهمة ، يتيح لك الدوري أن تكون جيدًا يوم بعد يوم ويساعدك في المسابقات الآخرى.”

جنون دوري الأبطال: “لا أعرف ما إذا كانت هذه النسخة هي الأفضل في التاريخ ، لكن كانت هناك مباريات رائعة ، إنها مسابقة سحرية واستمتعنا بها كثيراً.”

تأثير فشل برشلونة على موسم ريال مدريد؟: لا ، لا على الإطلاق. عدم وصول برشلونة إلى النهائي لا يجعل موسمنا أفضل.”

تصريحات وكيل بيل: ” لا أريد أن أرد، أنا مدرب لريال مدريد وأقوم بعملي ، يجب أن أفكر في المباراة وكيفية تقديم أداء جيد، هذا ما يقلقني.”

محادثة مع بيل: “لن أخبركم بأي شيء ، المحادثات الخاصة خاصة ، وهذا ما أقوم به مع جميع اللاعبين. هل تحدثت معه؟ تتحدث عن أشياء آخرى ، وليس فقط عن المستقبل “.

الانتقادات الموجهة إلى فالفيردي بعد الفشل في دوري الأبطال: “لا يمكن التشكيك أبداً في العمل الرائع الذي قام به حتى الآن ، سواء كانت الانتقادات عادلة أو غير عادلة، يجب أن نقبل ذلك لأن هذا هو الحال …”

التوقعات المرتفعة بشأت التعاقدات: “ما يمكنني قوله أننا سنواصل العمل بجد للعودة لسكة الألقاب. كمدرب ، أقول أنه في العام القادم سيكون لدينا الكثير من التوقعات للفوز بالعديد من الأشياء ، وسنعمل بجهد لتحقيقها، الفوز هو نتيجة العمل ، وعلينا أن نعمل بجد وبشكل جيد. المشجعون فخورون بفريقهم “.

التوقيع مع بوجبا:”مثل الجميع أحب اللاعبين الجيدين ، لكن بوجبا لاعب للمان يونايتد وأنا لن أتحدث إليكم عن التعاقدات.”

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/5/2019 : يورجن كلوب يقرر جدول استعدادات ليفربول لنهائي مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق