اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : داني ألفيش يعلق على صفقة نيمار المحتملة إلى ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول الوجهات المحتملة بالنسبة لحارس فريق نادي الإسباني، كيلور نافاس، الذي بات على مقربة من مغادرة ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وذكر برنامج خوجونيس الشهير عبر قناة لا سيكستا الإسبانية أن الحارس الكوستاريكي الدولي تم إخباره بالبحث عن نادٍ جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قرر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان التعويل على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تم التعاقد معه من تشيلسي الإنجليزي في صفقة ضخمة الصيف الماضي.

ومن المقرر أن يودع اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً جماهير ملعب البيرنابيو يوم الأحد المقبل عندما يبدأ مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، والتي ستكون آخر مباراة لريال مدريد هذا الموسم.

وجاءت الوجهات المحتملة وفقاً للصحيفة المعروفة بميولها المدريدية على النحو التالي:

1- مانشستر يونايتد: قد يبحث الشياطين الحمر عن التوقيع مع حارس خبير في ظل الرحيل المحتمل للحارس الإسباني الكبير دافيد دي خيا، والمطلوب من قبل ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

2- روما: بعد رحيل إيديرسون إلى مانشستر سيتي، لم يقنع الحارس روبين أولسون، والذي تلقى 58 هدفاً في 35 مباراة، ولا يوجد حارس بديل قادر على أن يحظَ بالمكانة الأساسية.

3- أرسنال: من الممكن أن يستهدف الجانرز ضم كيلور نافاس مع اعتزال الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك، والذي لعب 17 مباراة هذا الموسم رغم أنه حارس بديل، نتيجة عدم انتظام الحارس الألماني بيرند لينو.

4- مارسيليا: من الممكن أن يكون لنافاس مكان في النادي الفرنسي، حيث يملك حالياً 4 حراس مرمى، إثنين منهم صغيران في السن، رومان 21 عاماً وإسكاليس 23 عاماً، فيما لعب الحارس الأساسي مانداندا صاحب الـ 34 عاماً 27 من مباريات مارسيليا الـ 40، بينما لعب بديله يوهان بيليه 12 لقاء.

5- إنتر ميلان: صحيح أن النيراتزوري يتمتع بوجود حارس عملاق اسمه سمير هاندانوفيتش، الذي لعب 41 من مباريات فريقه الـ 42 هذا الموسم، ولكن لا توجد منافسة في مركز حراسة المرمى، وبالتالي فإن التعاقد مع نافاس من شأنه أن يخلق المنافسة ويساعد هاندانوفيتش على تقديم المزيد من أجل عدم فقدان موقعه الأساسي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : داني ألفيش يعلق على صفقة نيمار المحتملة إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق