اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : 5 أرقام هامة حدثت في الجولة 37 من الدوري الإسباني

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة السابعة والثلاثين ما قبل الأخيرة، من الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 والتي شهدت الكثير من الإثارة على مستوى التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل والهبوط كذلك.

ويقدم نادي واحداً من أسوأ مواسمه على الإطلاق بعد أن تلقى خسارة جديدة ضد فريق ريال سوسيداد لتصل عدد هزائمه هذا الموسم إلى 11 هزيمة بجانب خسارته ذهاباً وإياباً ضد نفس الفريق.

ونستعرض معكم بعد نهاية الجولة السابعة والثلاثين بعد الأرقام المميزة وذلك بعد فوز على خيتافي وتعادل اتليتكو مدريد وإشبيلية وخسارة ريال مدريد من ريال سوسيداد وفوز فالنسيا على ديبورتيفو ألافيش.

Real Sociedad v Real Madrid CF - La Liga

1- ريال مدريد يخسر مجدداً

تلقى ريال مدريد خسارة كبيرة ضد فريق ريال سوسيداد في ملعب “الأنويتا” الخاص بالنادي الباسكي وذلك بنتيجة 3-1 في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين.

وكرر سوسيداد فوزه على النادي الملكي بعد أن تفوق في الذهاب على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 2-0 وبنفس الظروف تقريباً حيث تم طرد لوكاس فاسكيز وتم طرد أمس المدافع فاييخو.

وهذه هي أول مرة منذ موسم 2003-2004 التي يفوز فيها ريال سوسيداد على ريال مدريد ذهاباً وإياباً في موسم واحد مما يؤكد على تراجع مستوى النادي الملكي.

2- الرقم الأسوأ في القرن الحادي والعشرين

بخسارته أمس فإن ريال مدريد يكون قد تلقى الهزيمة رقم 11 له هذا الموسم وهو أكبر عدد من الخسائر يتلقاها بطل الليجا في 33  مرة، في القرن الحادي والعشرين.

وكان آخر موسم تلقى فيه ريال مدريد عدد كبير من الهزائم كان في موسم 1998-199 والذي خسر فيه 12 مباراة، أي أنه قد يعادل هذا الرقم إذا خسر في اللقاء الختامي من الليجا.

FBL-ESP-LIGA-VALENCIA-ALAVES

3- أفضل بديل في الليجا

يعتبر كيفين جاميرو مهاجم فالنسيا الحالي ولاعب اتليتكو مدريد وإشبيلية السابق أحد أفضل المهاجمين الإحتياطيين في الليجا والأرقام تقول وتؤكد ذلك أيضاً.

وبتسجيله هدف يوم أمس عقب دخوله من دكة بدلاء نادي فالنسيا فإن جاميرو أصبح أكثر لاعب بديل يسجل أهدافاً منذ مجيئه إلى الليجا في موسم 2013-2014 برصيد 19 هدفاً.

4- أفضل لاعب خط وسط في الموسم

يعيش بابلو سارابيا موسماً مميزاً للغاية مع فريق إشبيلية وقد جدد عقده هذا اليوم مع الفريق الإسباني ليصبح مطمع الكثير من الاندية الأوروبية الكبرى.

سارابيا هذا الموسم يعتبر الأفضل له في مسيرته، وهو أفضل لاعب خط وسط مساهمة في تسجيل الأهداف هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى أيضاً.

وقد قام بابلو بالتهديف من جديد في شباك اتليتكو مدريد في تلك الجولة ليصبح أكثر من ساهم في تسجيل الأهداف من لاعبي خط الوسط في الدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع جادون سانشو لاعب وسط بوروسيا دورتموند بواقع 25 هدفاً.

وقد سجل ساناربيا هذا الموسم 12 هدفاً وصنع 13 آخرين في الدوري الإسباني، فيما سجل سانشو 11 هدفاً وصنع 14 آخرين في الدوري الألماني ولكن في عدد أقل من المباريات.

Club Atletico de Madrid v Sevilla FC - La Liga

5- جودين يرحل عن الليجا برقم تاريخي

سيرحل النجم الأوروجوياني دييجو جودين عن صفوف فريق اتليتكو مدريد بنهاية الموسم حيث يتجه إلى نادي انتر ميلان الإيطالي بعد أن لعب 9 سنوات للأتليتي.

ومنذ أن جاء إلى النادي المدريدي فإن جودين هو أكثر مدافع فاز بالإلتحامات هوائية في الليجا بواقع 762 إلتحامًا مما يؤكد قوة المدافع الدولي الأوروجوياني الهوائية والتي منحت الأتليتي الكثير من الألقاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : 5 أرقام هامة حدثت في الجولة 37 من الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق