اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : سوشيال 360 .. مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تعرض مساء أمس الأحد لخسارة قاسية خارج ملعبه أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 18 نقطة عن المتصدر .

ويستمر ريال مدريد في تقديم مستويات سيئة للغاية، حتى بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لذلك فالفريق بحاجة للكثير من العمل قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيعمل ريال مدريد على التعاقد مع صفقات مميزة هذا الصيف، ويعتبر البلجيكي إيدين هازارد هو أولى هذه الصفقات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مايو الحالي :


GettyImages-1136862737

ليكيب الفرنسية تكشف موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة هازارد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مساء اليوم الأثنين، عن تفاصيل وموعد إعلان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1139518214

نافاس يودع جماهير ريال مدريد أمام بيتيس

سبورت 360 ، كشفت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الأثنين نقلاً عن برنامج “التشيرنجيتو”، عن مغادرة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من نادي ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1148680279

لا يجب تفريط ريال مدريد في إبراهيم دياز

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، على أن أي شخص يعتقد أن مباراة ريال سوسييداد كانت عديمة الفائدة بالنسبة لريال مدريد، فهو مخطئ، وذلك لأن النادي الملكي كسب لاعب رائع ومميز وهو الشاب إبراهيم دياز.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد يشعر بالخجل وجماهير برشلونة لا ترحم كوتينيو

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن خسارة ريال مدريد القاسية أمام مضيفه ريال سوسيداد، وتعرض البرازيلي فيليبي كوتينيو لصافرات استهجان من قبل جماهير برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133889972 (1)
كورتوا يقدم موسماً مخجلاً مع ريال مدريد وغموض حول مستقبله

لن يحمل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أي ذكرى طيبة عن موسمه الأول مع ريال مدريد والذي قد يكون الوحيد، وذلك بعد المستوى السيء الذي قدمه منذ اليوم الاول وحتى الهزيمة يوم أمس من ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

إيدين هازارد : لقد اتخذت قراري النهائي !

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي بأنه قد اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع البلوز، مشيرًا إلى أن لا يستطيع الآن الإعلان بشكل رسمي عن خطوته المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148677068 (1)
أسوأ ريال مدريد في القرن 21

لم يستطع زين الدين زيدان إنقاذ ريال مدريد بعد أن لجأ له الرئيس فلورنتينو بيريز، حيث لم تتغير الأحوال منذ عودته لاستلام تدريب الفريق في شهر مارس الماضي، وتلقى الريال هزيمة جديدة على يد ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يفتح ملف بيل ويلمح لرحيله مجدداً

موقع سبورت 360 – عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتأكيد على الفترة السيئة التي يعيشها اللاعب الويلزي جاريث بيل في صفوف ريال مدريد ، ويبدو أن كل شيء يمهد لرحيله في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-REAL SOCIEDAD-REAL MADRID
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة أمام سوسيداد

موقع سبورت 360 – يواصل ريال مدريد السير على طريق النتائج المتذبذبة والابتعاد عن الطريق الصحيح بالخسارة الثقيلة على يد ريال سوسيداد في ملعب أنويتا مساء اليوم السبت ، في اللقاء الذي انتهت على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


110
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة السابعة والثلاثين

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2018-2019 والتي شهدت اشتغال الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب صراع الهبوط.

إقرأ الخبر من هنا


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : سوشيال 360 .. مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق