اخبار ريال مدريد - برنامج إسباني: ريال مدريد يخبر أولى ضحاياه بالرحيل في الصيف

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف برنامج "شيرينجيتو" الإسبانية أن قد أخبر أولى ضحاياه من اللاعبين بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد "جوسيب بدرويرول" مقدم البرنامج الشهير أن إدارة النادي قد أبلغت الحارس "كيلور نافاس" بقرارها وهو الاستغناء عن خدماته وعرضه للبيع بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب المراسل "إيدو أجيري" أن "زين الدين زيدان" قد قرر عدم الاعتماد على الكوستاريكي في الموسم الجديد، ويبدو وأنه قد فشل في معركته مع "تيبو كورتوا".

وأشاد "بدرويرول" باحترافية "نافاس"، وعدم تصديره المشاكل بالفريق على الرغم من عدم مشاركته المستمرة بالمباريات خلال الموسم الحالي مع المدربين الثلاثة الذين دربوا ريال مدريد وهم "جولين لوبيتيجي"، "سانتياجو سولاري" وأخيرًا "زيدان".

وتابع: "لم يبخل كيلور بأي مجهود من أجل الفريق في أي حصة تدريبية، ونجح في كتابة اسمه في تاريخ هذا النادي ونال احترام الجميع في عالم كرة القدم".

وساهم "نافاس" في فوز ريال مدريد بأكثر من بطولة مهمة كان أبرزها دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم والدوري الإسباني موسم 2016/2017.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - برنامج إسباني: ريال مدريد يخبر أولى ضحاياه بالرحيل في الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق