اخبار ريال مدريد - برنامج إسباني: ريال مدريد يخبر أولى ضحاياه بالرحيل في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف برنامج "شيرينجيتو" الإسبانية أن قد أخبر أولى ضحاياه من اللاعبين بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد "جوسيب بدرويرول" مقدم البرنامج الشهير أن إدارة النادي قد أبلغت الحارس "كيلور نافاس" بقرارها وهو الاستغناء عن خدماته وعرضه للبيع بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب المراسل "إيدو أجيري" أن "زين الدين " قد قرر عدم الاعتماد على الكوستاريكي في الموسم الجديد، ويبدو وأنه قد فشل في معركته مع "".

وأشاد "بدرويرول" باحترافية "نافاس"، وعدم تصديره المشاكل بالفريق على الرغم من عدم مشاركته المستمرة بالمباريات خلال الموسم الحالي مع المدربين الثلاثة الذين دربوا ريال مدريد وهم "جولين لوبيتيجي"، "سانتياجو سولاري" وأخيرًا "زيدان".

وتابع: "لم يبخل كيلور بأي مجهود من أجل الفريق في أي حصة تدريبية، ونجح في كتابة اسمه في تاريخ هذا النادي ونال احترام الجميع في عالم كرة القدم".

وساهم "نافاس" في فوز ريال مدريد بأكثر من بطولة مهمة كان أبرزها دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم والدوري الإسباني موسم 2016/2017.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق