اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 13\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعرض مساء أمس الأحد لخسارة قاسية خارج ملعبه أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 18 نقطة عن المتصدر .

ويستمر ريال مدريد في تقديم مستويات سيئة للغاية، حتى بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين ، لذلك فالفريق بحاجة للكثير من العمل قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيعمل ريال مدريد على التعاقد مع صفقات مميزة هذا الصيف، ويعتبر البلجيكي إيدين هو أولى هذه الصفقات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مايو الحالي :


GettyImages-1133889972 (1)
يقدم موسماً مخجلاً مع ريال مدريد وغموض حول مستقبله

لن يحمل الحارس البلجيكي أي ذكرى طيبة عن موسمه الأول مع ريال مدريد والذي قد يكون الوحيد، وذلك بعد المستوى السيء الذي قدمه منذ اليوم الاول وحتى الهزيمة يوم أمس من ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

إيدين هازارد : لقد اتخذت قراري النهائي !

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي بأنه قد اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع البلوز، مشيرًا إلى أن لا يستطيع الآن الإعلان بشكل رسمي عن خطوته المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148677068 (1)
أسوأ ريال مدريد في القرن 21

لم يستطع زين الدين زيدان إنقاذ ريال مدريد بعد أن لجأ له الرئيس فلورنتينو بيريز، حيث لم تتغير الأحوال منذ عودته لاستلام تدريب الفريق في شهر مارس الماضي، وتلقى الريال هزيمة جديدة على يد ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يفتح ملف بيل ويلمح لرحيله مجدداً

موقع سبورت 360 – عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتأكيد على الفترة السيئة التي يعيشها اللاعب الويلزي جاريث بيل في صفوف ريال مدريد ، ويبدو أن كل شيء يمهد لرحيله في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-REAL SOCIEDAD-REAL MADRID
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة أمام سوسيداد

موقع سبورت 360 – يواصل ريال مدريد السير على طريق النتائج المتذبذبة والابتعاد عن الطريق الصحيح بالخسارة الثقيلة على يد ريال سوسيداد في ملعب أنويتا مساء اليوم السبت ، في اللقاء الذي انتهت على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


110
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة السابعة والثلاثين

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2018-2019 والتي شهدت اشتغال الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب صراع الهبوط.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق