اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : هازارد يختار مكان عيشه في مدريد ويحدد جيرانه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty

موقع سبورت 360 – بعد موسم مرير على خالٍ من الألقاب، تستعد إدارة النادي الملكي لإجراء العديد من التغييرات في الموسم المقبل، من خلال تدعيم التشكيلة بالصفقات القوية، مع تخليصها من العناصر التي تضر الفريق أكثر مما تنفعه.

ونشرت صحيفة “ABC” الإسبانية، تقريراً أكدت خلاله أن زين الدين يواجه معضلة كبيرة تتمثل في مصير الشاب ، فاللاعب المغربي الأصل يُسعد المدرب الفرنسي، حيث يجلب متعة كبيرة للفريق بمجرد حصوله على الكرة .

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إبراهيم دياز لا يتوقف عن الاتحام بالخصوم والبحث عن الهدف، فقد وصفه زيدان بالشجاع، حيث قال: “إنه يخرج إلى الميدان ويركض نحو المرمى مباشرة، فهو لا يخاف ويجيد استخدام كلتا قدميه وسريع”.

والسؤال هو هل يمكن منحه الدقائق التي يستحقها؟ لأن كل شيء يعتمد على القادمين، ويُفترض أن إدين ولوكا يوفيتش، سيكونان جزءاً من الفريق في شهر يوليو، ومع فينيسيوس وبنزيما ورودريجو وأسينسيو، فيبدو أن مساحة دياز غير موجودة.

جودة دياز كبيرة جداً لدرجة أن 13 نادياً يريدونه، والقائمة تنمو يومياً بدايةً من خيتافي، ألافيس، إشبيلية، إسبانيول، ريال بيتيس وأيضاً ملقا، وعلى المستوى الأوروبي يوجد بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت وناديان إيطاليان، لكن الجميع ينتظر قرار زيدان.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بالقول: “ريال مدريد يُفضل خيار بوروسيا دورتموند أو فريق إسباني إذا وافق زيدان على إعارته، ويمكن أن يرتبط طلب ريال بيتيس بالحصول على ، حيث يمتلك كلا اللاعبين نفس وكيل الأعمال وهو شقيق جوارديولا، لكن مهاجم ريال مدريد الصغير يسعى لتغيير وكيله”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق