اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : وكيل أعمال جاريث بيل يصف قرار زيدان بالعار

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ وصف جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل قرار زين الدين زيدان باستبعاد النجم الويلزي من قائمة الفريق المسافرة لمواجهة ريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني، “بالعار”.

وقال جوناثان بارنيت إنه يأمل أن يستمر بيل في . ولكن يبدو ذلك غير مرجح على نحو متزايد بعد أن أخرجه المدرب الفرنسي من قائمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني.

وقال بارنيت في تصريحات لجول نقلتها صحيفة “ميرور”: “إنه لأمر مخز أن بيل لا يلعب. لا يسعني إلا أن آمل أن يستمر في اللعب مع ريال مدريد. لكن الأمر متروك للسيد زيدان. وقرار بقاء بيل أو رحيله هو بيد زيدان أيضاً..”

وفي مؤتمر صحفي يوم السبت ، رفض زيدان مناقشة مستقبل بيل أو التعليق على تصريحات وكيل أعماله، قائلاً: “لا ، لا أريد الإجابة. أنا مدرب ريال مدريد ويقوم بارنيت بعمله. ما يقلقني هو المباراة القادمة وكيفية اللعب بشكل جيد. لن أخبرك بأي شيء عن محادثي مع بيل.”

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية فإن ريال مدريد يفكر في بيع بيل لإفساح المجال لإيدين هازارد الذي يميل بشدة للانتقال إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

في المقابل تم ربط بيل بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد وناديه السابق توتنهام. ومع ذلك ، مع بقاء ثلاث سنوات على نهاية عقده ، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والذي انضم إلى ريال مدريد مقابل 90 مليون جنيه إسترليني في عام 2013 من المتوقع أن تتجاوز تكلفته 100 مليون يورو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : وكيل أعمال جاريث بيل يصف قرار زيدان بالعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق