اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : رئيس نادي سانتوس يدعم انتقال نيمار إلى ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان تقدم باستئناف ضد قرار إيقافه لـ 3 مباريات من اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي “اليويفا”، وذلك بعد إهانته لحكام مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

هذا ما كشفته الصحيفة الفرنسية اليوم الخميس ، التي تؤكد على أن اللاعب يمكن أن يدافع عن نفسه شخصيًا في جلسة الاستماع أمام لجنة الاستئناف في نيون السويسرية ، المقر الرئيسي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا.

وشهدت المباراة ريمونتادا للشياطين الحمر على باريس سان جيرمان على أرضه وأمام جماهيره بتعويض خسارته ذهاباً بهدفين لصفر في أولد ترافورد إلى فوز (1ـ3)، والعبور إلى ربع النهائي على حساب النادي الباريسي.

وعبر نيمار عن غضبه من التحكيم بعد إعلان حكم المباراة لضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد تسديدة قوية من دالوت اصطدمت بيد المدافع الفرنسي كيمبيمبي، سجل منها راشفورد هدف التأهل في الدقيقة في آخر الدقائق.

إلا أن نيمار طعن في قرار الحكام علناً عبر حسابه على انستجرام قائلاً: “ليس هناك ضربة جزاء. هذا عار، لقد وضعوا أربعة أشخاص لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم، وهم المسؤولون عن النظر في تقنية الفيديو”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : رئيس نادي سانتوس يدعم انتقال نيمار إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق