اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/5/2019 : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد سوسيداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد لخوض مباراته قبل الأخيرة في الموسم الحالي عندما يحل ضيفاً على ملعب الأنويتا لمواجهة ريال سوسيداد يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وقدم ريال مدريد موسماً كارثياً على جميع الأصعدة، وأشرف على تدريبه 3 مدربين، آخرهم زين الدين الذي لجأ له رئيس النادي فلورنتينو بيريز لانتشال الفريق وقيادة المشروع الجديد الذي سيبدأ في الصيف القادم.

ولم يحصد ريال مدريد سوى 68 نقطة فقط حتى الآن، بينما سجل 62 هدف واستقبل 41، وهذه أرقام متواضعة جداً توضح مدى معاناة الفريق هذا الموسم، يكفي القول أن هناك 5 فرق تملك دفاع أقوى في البطولة.

وأبرم ريال مدريد صفقتين بشكل رسمي حتى الآن، حيث تعاقد مع النجم البرازيلي الشاب رودريجو مقابل 45 مليون، ووقع أيضاً مع مدافع بورتو مقابل 50 مليون، والتركيز ينصب الآن على صفقة نجم تشيلسي ولوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت، وهناك بالطبع أهداف أخرى مثل بول بوجبا وكريستيان إريكسن.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 11 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-598661924

كيف ستؤثر عقوبة رايولا على صفقتي وريال مدريد؟

يعد الإيطالي مينو رايولا من أشهر وكلاء اللاعبين، حيث يتولى الإشراف على عقود انتقالات لاعبين كبار أمثال بول بوجبا وماتياس دي ليخت، لكن في الوقت ذاته تخشاه أكبر الأندية بسبب قدرته الكبيرة على فرض شروطه في المفاوضات.

اقرأ المزيد


GettyImages-964455148

7 صفقات مدريدية تمهد لعصر جلاكتيكوس جديد

بدأت حمى التعاقدات مبكراً في نادي ريال مدريد الإسباني، فبعد موسم للنسيان، ينتظر أنصار سانتياجو برنابيو رؤية بعض الوجوه الجديدة لإضفاء بعض النشاط والتغيير على قائمة الفريق الملكي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1148071323

ريال مدريد يدفع تشيلسي نحو نجم برشلونة

خطط نادي تشيلسي لإبرام صفقة مدوية من نظيره برشلونة، في الأشهر القليلة القادمة، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي، إدين هازارد، إلى ريال مدريد.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

زيدان يتجاهل جاريث بيل مجدداً ويستبعده من مباراة سوسييداد

موقع سبورت 360 – لا تزال أزمة جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد تطفو على السطح، مع استبعاد المدير الفني الفرنسي للميرينجي، زين الدين زيدان للاعب الويلزي من قائمة مباراة ريال سوسييداد المقبلة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1136335751

خطة زيدان المُحكمة تنير طريق ريال مدريد

يجهز نادي ريال مدريد، خطةً محكمة من أجل الظفر بخدمات نجم يتألق بشكل لافت للغاية هذا الموسم في الدوري الألماني، ويتعلق الأمر بالصربي ، نجم آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ المزيد


GettyImages-1136205249

: من أجل زيدان سأفعل أي شيء

سبورت 360 – أعرب المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن حبه الشديد لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً

onai

آرسنال يضع عينه على ثنائي اليونايتد وريال مدريد

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم السبت، على أن نادي آرسنال الإنجليزي، يضع عينه على ثنائي نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني، استعداداً لضمهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

zizoo

زيدان: لن أرد على وكيل جاريث بيل

سبورت 360 – ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نادي ريال سوسييداد، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

mendy

ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع بديل مارسيلو

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن نادي ريال مدريدبرئاسة فلورنتينو بيريز، في مفاوضات متقدمة للغاية مع المدافع الشاب الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

modo

مودريتش سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن بقاء النجم الكرواتيلوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم، مع نادي ريال مدريد في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد على موعد مع رقم سلبي ضد ريال سوسيداد

موقع سبورت 360 – يرحل نادي ريال مدريد مساء يوم الأحد إلى مدينة سان سيبستيان لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid C.F

Real Madrid C.F

غياب في تشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

موقع سبورت 360 – خاض لاعبو ريال مدريد اليوم السبت التدريب الأخير قبل مباراة الغد ضد ريال سوسيداد في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142294429 (1)

برشلونة يزاحم ريال مدريد في صفقة فان دي بيك

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى برشلونة للتعاقد معه من صفوف أياكس، فهو مهتم أيضاً بالحصول على خدمات دوني فان دي بيك خلال الميركاتو الصيفي.

إقرأ الخبر كاملاً


1557521008_219305_1557521131_noticia_normal (1)

زيدان يحسم مستقبل مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد حسم موقفه بالإبقاء على إيسكو خلال الموسم القادم وعدم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1144181803 (1)

4 أسباب تدفع بنزيما للتسجيل في مباراة ريال مدريد القادمة

يستعد مهاجم ريال مدريد للعودة إلى المشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وذلك عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب الأنويتا ضمن إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة  الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

برباتوف: ريال مدريد ليس عادلاً مع جاريث بيل

موقع سبورت 360 ـ تحدث اللاعب البلغاري ديميتار برباتوف في مقابلة مع “بيتفاير” عن نجم ريال مدريد جاريث بيل ، الذي كان زميلًا له في توتنهام، مؤكداً أنه ريال مدريد ليس منصفاً معه.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

بوجبا وهازارد يشعلان خلافاً داخل أروقة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يستعد نادي ريال مدريد لإحداث انقلاب في الميركاتو الصيفي المقبل، من خلال سعيه لتدعيم فريقه بصفقات قوية تساعد على إعادته للتتويج بالبطولات من جديد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ساري يلمح بقوة إلى رحيل هازارد

موقع سبورت 360 ـ اعترف ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي بأن نجاح الدوري الأوروبي في أول موسم له مع البلوز قد لا يكون كافيًا لضمان بقاء إيدين هازارد في ملعب ستامفورد بريدج.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رسمياً: الفيفا يوقف مينو رايولا 3 أشهر

موقع سبورت 360 ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم الجمعة عن إيقاف وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا لمدة 3 أشهر دون الإفصاح عن الأسباب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

5 أمور ننتظرها في الجولة 37 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 ـ تنطلق جولة جديدة من الدوري الإسباني نهاية هذا الأسبوع، حيث لا تزال عديد الأمور تنتظر الحسم رغم أننا عرفنا بالفعل هوية البطل بعدما توج رسمياً برشلونة بلقبه 8 في آخر 11 عاماً بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف و15 نقطة عن ريال مدريد الثالث.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق