اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : مارسيلو: من أجل زيدان سأفعل أي شيء

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 – لا يفكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ، سوى في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومحاولة إقناعه بالانضمام لمشروعه الجديد في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تواصل بالفعل مع بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن زيدان يرى في بول بوجبا شخصية بارزة للغاية في مشروعه الجديد مع النادي الملكي ريال مدريد، وبعد أن فشل في السنوات الماضية ضمه لا يريد أن يفوت الفرصة هذا العام.

وقالت أن زيدان حاول إقناع الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالقدوم إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، بإعطائه صلاحيات كاملة في وسط الميدان، مع تعديل رسمة تشكيلته من أجل بناء المشروع حوله.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى النادي الملكي منذ عدة أسابيع، وتحديداً بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق والتصريحات التي أدلى بها اللاعب بخصوص حلمه باللعب في سانتياجو برنابيو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : مارسيلو: من أجل زيدان سأفعل أي شيء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق