اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : ريال مدريد يقرر التخلي عن ثيو هيرنانديز ويحدد سعره

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
getty images

موقع سبورت 360 – قرر لاعب الوسط الإيفواري المخضرم يايا توريه اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي ورسمي ، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات الفردية والجماعية.

وقال ديمتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب ذو 35 عاماً في تصريح لشبكة سبورت 24 الروسية – كما نقلت مجلة فرانس فوتبول – الفرنسية إن يايا توريه اتخذ قراره النهائي بالتوقف عن لعب كرة القدم ، على أن يتجه الآن لمجال التدريب.

وجاء في حديث وكيل أعمال توريه “قرر يايا الرحيل وهو بطل ، لقد أنهى مسيرته في قمة مستواه ، كان يريد المواصلة لأنه يستطيع اللعب لخمسة أعوام إلا أنه تشاور مع أقرب الأشخاص له واتخذ هذا القرار”.

وانتهى عقد يايا توريه مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الماضي ، لينتقل إلى أولمبياكوس اليوناني ، وخاض أخر مباراة له في 8 نوفمبر وحقق الفوز على دوديلانج اللوكسمبورجي بنتيجة 5-1.

ويعتبر توريه من أشهر اللاعبين الأفارقة في أوروبا خلال الأعوام الماضية ، وتألق بقميص عدة فرق أبرزها ومانشستر سيتي.

وفي مسيرته الكروية توج توريه بألقاب كأس أمم أفريقيا 2015 ، ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية وكأس اليونان.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : ريال مدريد يقرر التخلي عن ثيو هيرنانديز ويحدد سعره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق