اخبار ريال مدريد - زيدان: لن أرد على وكيل بيل.. وهذا رأيي في صفقة بوجبا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي التعليق على أزمة "جاريث بيل" جناح الفريق الأول وصفقة "بول بوجبا" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال الفرنسي في تصريحات بمؤتمره الصحفي قبل مباراة ريال سوسيداد ببطولة الدوري الإسباني: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر، لأن المحادثات تحدث مع جميع اللاعبين ولكنها سرية".

وتابع: "لن أرد على تصريحات وكيل بيل، لأنني أقوم بواجبي كمدرب لريال مدريد وهو كذلك يؤدي مهام وظيفته، ويجب أن أركز فقط على مباراة الفريق القادمة، وتقديم أداء جيد وهذا كل ما يهمني". (طالع تصريحات وكيل بيل)

وعن صفقة "بوجبا" المنتظرة بعد نهاية الموسم من قبل الجماهير: "نعم، الجماهير متحمسة للمشروع الجديد الذي نحضره له، والنادي يحاول أن تحقيق آمالهم من أجل أن نعود للمسار الصحيح وتحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الجديد".

وتابع: "بول لاعب يحب كل المدربين أن يمتلكونه في فرقهم، لأنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة ولكن لن أتحدث عنه لأنه مازال لاعبًا في مانشستر يونايتد".

واختتم تصريحاته عن إمكانية مشاركة "بنزيما" في مباراة الغد: "نعم، بنزيما سيكون جاهزًا ومتاحًا لنا للتواجد مع الفريق".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان: لن أرد على وكيل بيل.. وهذا رأيي في صفقة بوجبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق