اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : ساري يلمح بقوة إلى رحيل هازارد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ اعترف ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي بأن نجاح الدوري الأوروبي في أول موسم له مع البلوز قد لا يكون كافيًا لضمان بقاء إيدين هازارد في ملعب ستامفورد بريدج.

وأزاح البلوز إينتراخت فرانكفورت في نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس ليتأهل لمواجهةآرسنال في النهائي يوم 29 مايو.

وظل ساري مهدداً بالإقالة طول الموسم، لكن مدرب نابولي السابق حصل على بطاقة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، وتأهل لنهائي كأس إنجلترا الذي خسره بركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي، قبل أن يقود الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

من جانبه سيطر النجم البلجيكي إيدين هازارد على جوائز العام في تشيلسي بحصده لـ 3 جوائز وهي لاعب العام بتصويت المشجعين، ولاعب العام بتصويت اللاعبين، إلى جانب جائزة أفضل هدف في الموسم، وسط تقارير عديدة تربطه بالانتقال إلى الموسم المقبل.

وقال ساري في مؤتمر صحفي: “لا أعلم ولا أعلم. إذا كان هازارد يظن أن وقته قد انتهى هنا، فقد انتهي. يمكنني أن أحاول التحدث إليه ، لكن هذا ليس بالأمر السهل. هذا ليس سهلاً لأنني بالطبع أريد هازارد ، لكني أريده أن يكون متحمساً أيضا بنفس القدر للبقاء معنا..”

وبدا أن تشيلسي يستعد لخسارة هازارد في يناير عندما تعاقد مع كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الذي سينضم للفريق في الموسم المقبل.

وفرض على تسجيل حظر من التوقيع مع لاعبين جدد في نافذتي انتقالات توالياً إلى تعقيد خططهم ، على الرغم من أن النادي يعتزم الطعن في قرار الفيفا في محكمة التحكيم الرياضية.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/5/2019 : ساري يلمح بقوة إلى رحيل هازارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق