اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : تتويج توتنهام بدوري الأبطال صداع في رأس ريال مدريد !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – على عكس المتوقع، نجح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد عودته التاريخية أمام أياكس الهولندي على ملعب الأخير بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

ويبدو أن إدارة نادي الإسباني غير سعيدة بالمرة من تأهل توتنهام هوتسبير للنهائي، وكل هذا بالتأكيد بسبب النجم الدنماركي كريستيان إريكسين.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام الماضية، قد أكدت توصل إدارة الريال لاتفاق شفهي مع اللاعب بشأن الانضمام لصفوف المرينجي هذا الصيف.

عقد إريكسين سينتهي مع توتنهام صيف عام 2020، وفي حالة استمرار اللاعب للموسم المقبل، سيرحل بكل تأكيد بشكل مجاني، لذلك فمن المتوقع أن ينضم إريكسين للمرينجي هذا الصيف.

ولكن بعد “ريمونتادا توتنهام” أمام أياكس، فإن موقف ريال مدريد في خطر بشأن التعاقد مع إريكسين، خاصةً إذا نجح توتنهام في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وهناك أكثر من سبب، جعل إدارة ريال مدريد تخشى من تتويج توتنهام هوتسبير بلقب دوري أبطال أوروبا حسب تقرير صحفية “آس” الإسبانية.

ارتفاع سعر بطل أوروبا !

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن من ضمن الأمور التي يخشى ريال مدريد منها إذا توّج السبيرز بلقب هو ارتفاع سعر النجم الدنماركي.

وأشارت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد قد رصدت مبلغًا يقدر بـ 70 مليون يورو من أجل شراء إريكسين، ولكن في حالة تتويج توتنهام باللقب فإن سعر اللاعب سيرتفع بكل تأكيد.

وبالنسبة للاعب، فإنه قد يطالب هو الآخر براتب سنوي كبير، كونه سينضم للمرينجي وهو بطل دوري أبطال أوروبا.

فالنجم الدنماركي يحصل حاليًا على 4.5 مليون يورو في الموسم، ولكنه بكل تأكيد سيطلب مضاعفة راتبه على أقل تقدير في ريال مدريد.

استكمال مشروع السبيرز

وأضافت “آس” أن في حالة تتويج توتنهام بدوري أبطال أوروبا، قد يجعل النادي يفكر في الإبقاء على كريستيان إريكسين، لاستكمال مشروع النادي الإنجليزي.

وقد يعرض مسؤولو النادي الإنجليزي على اللاعب مثلاً تجديد عقده براتب مثل الذي يحصل عليه هاري كين -11 مليون يورو-، وبذلك لن يرحل إريكسين عن السبيرز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : تتويج توتنهام بدوري الأبطال صداع في رأس ريال مدريد ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق